أخر الأخبارسناك كورونا

اشتباه إصابات بالكورونا بين طلاب جامعة تشرين.. والصحة توضح

تحويل 4 طلاب إلى مشفى تشرين في اللاذقية نتيجة ارتفاع درجات حرارتهم

سناك سوري – اللاذقية

أعلنت مديرية الصحة في اللاذقية، أن نتائج المسحات التي أجريت على طلاب من جامعة تشرين بينت أنهم غير حاملين لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وأوضحت المديرية عبر صفحتها في “فيسبوك”، أنه تم إجراء فحوصات لـ ٤ طلاب من جامعة تشرين بعد الاشتباه بإصابتهم بفيروس كورونا، مؤكدةً أن جميع نتائج المسحات سلبية أي أن الطلاب غير مصابين بالفيروس.
من جهته، قال رئيس جامعة تشرين بسام حسن، في تصريح لصحيفة “الوطن”، أنه «تم اتخاذ إجراء احترازي بتحويل 4 طلاب إلى مشفى تشرين نتيجة ارتفاع درجات حرارتهم حتى 38 درجة»، موضحاً أن التشخيص الطبي أظهر أن لديهم اضطرابات معوية.
وأشار رئيس الجامعة إلى أنه “تم تقييد الحركة في الوحدة السكنية رقم 14 في المدينة الجامعية بجامعة تشرين لعدة ساعات فقط ريثما ظهرت نتائج المسحات الطبية، وحالياً الأمور عادت إلى طبيعتها في الوحدة الطلابية”.
وكانت وزارة الصحة، أعلنت يوم الاثنين، عن تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”، لأشخاص مخالطين ليرتفع العدد الإجمالي إلى 144 إصابة.
وتحدثت وزارة الصحة، عن شفاء 4 حالات من الإصابات المسجلة بالفيروس، مايرفع عدد حالات الشفاء إلى 62، في حين سجلت بيانات الوزارة 6 حالات وفاة بالفيروس.

اقرأ أيضاً: الصحة تعلق على إغماء طالبة بطرطوس.. هل هي مصابة بالكورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى