أخر الأخباررياضة

إياد السباعي: نسعى لنقل مباريات المنتخب إلى حلب

السباعي: مصممون على الفوز والمدرب تابع مباريات إيران

قال مدير المنتخب السوري لكرة السلة “إياد السباعي” أن هناك تواصل مستمر مع اللاعب “عمر إدلبي” الذي يخضع للحجر الصحي بـ “البحرين” وهناك توجيهات من رئيس اتحاد كرة السلة “طريف قوطرش” للاهتمام بشكل كامل في الحجر على أعلى مستوى.

سناك سوري – غرام زينو

وأشار “السباعي” في حديثه مع سناك سوري إلى أن “إدلبي” بخير وصحته جيدة ولا يوجد أي أعراض عليه، مبيناً أنه خلال يومين أو ثلاثة ستتم إعادة فحص الـ pcr وسيعود إلى “سوريا”.

عن حالة المنتخب المعنوية قال “السباعي” أنها عالية المستوى للكادر الفني والإداري، مبيناً أن الفوز بمباراة “البحرين” كان له رد فعل قوي عند اللاعبين وهناك تصميم وعزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء جيد جداً.

المدرب الإسباني “خافيير خواريز كريسبو” قرأ المنتخب الإيراني بشكل جيد  وفقاً لـ”السباعي” كما أنه تابع مباريات “إيران” الأخيرة بشكل جيد، لافتاً إلى أن المنتخب وصل مساء أمس إلى “إيران” وبدأت التمرينات اليوم لدراسة كافة الاحتمالات في المباراة، متمنياً أن يتم تقديم مباراة لائقة تفرح الجمهور السوري، مشيراً للمتابعة الجيدة من “قوطرش” لجميع المعسكرات.

بالنسبة للنافذة الثالثة سيواجه المنتخب السوري منتخبي “إيران” و”البحرين” حيث كشف “السباعي” أن “قوطرش” يحاول أن تكون المباريات بصالة “الحمدانية بـ “حلب” حيث بدأ بالمراسلات لأخذ الموافقات النهائية وفق حديثه.

يذكر أن المنتخب السوري فاز يوم الخميس الماضي على نظيره البحريني بنتيجة 80-64 ضمن تصفيات كأس العالم، وكان قد خسر في أول مواجهتين أمام “كازاخستان” خارج أرضه بنتيجة 74-84 وفي “دمشق” بنتيجة 81-71.

اقرأ أيضاً: استنفار بمعسكر المنتخب … وغياب واحد بسبب الإصابة 

زر الذهاب إلى الأعلى