أخر الأخبارفن

أيمن زيدان رفقة سلاف فواخرجي في ليالي روكسي

برأيكم كيف ستكون الثنائية الجديدة بين سلاف فواخرجي وأيمن زيدان؟

شوّق الفنان “أيمن زيدان” منتظري موسم رمضان الدرامي 2025، كاشفاً عن تفاصيل إطلالته الجديدة عبر مسلسل “ليالي روكسي”. الذي يأمل أن يكون تجربة متفردة يحقق من خلالها ما يطمح إليه.

سناك سوري _ متابعات

وكشف “زيدان” عن فحوى عمله الجديد، الذي سيتناول تحديات تصوير أول فيلم روائي تمت صناعته في “سوريا”. نهاية عشرينيات القرن الفائت. حسب ما نقل عنه موقع “بالعربي et”، دون أن يتطرق لشخصيته التي سيكون حاضراً بها أو أي معلومات تتعلق بها.

ويتصدى المخرج “محمد عبد العزيز” لإخراج مسلسل “ليالي روكسي”، والذي تعاون على تأليفه مع ورشة من الكتّاب وهم “شادي كيوان، معن سقباني، “بشرى عباس”. والمُصنف كواحد من أعمال البيئة الشامية، من إنتاج شركة “أفاميا”.

ثنائية جديدة بين “أيمن زيدان” و”سلاف فواخرجي”

وتشارك “سلاف فواخرجي” زميلها “أيمن زيدان” في بطولة “ليالي روكسي”، ليكون هذا التعاون تتمة لشراكة مهنية بين الفنانين السوريين اللذين ظهرا بها بعدة أعمال درامية. منها “حرائر” في عام 2015، وجسّدا فيه دور الزوجين “أبو صبحي” الرجل القاسي، و”بسيمة” المرأة الشجاعة غير الخاضعة لطبيعة زوجها.

من مسلسل الكندوش _ انترنت

إضافة إلى مسلسل “على طول الأيام” سنة 2006. حين ظهرا معاً بشكل مغاير عن “حرائر”، وساد التفاهم والمودة علاقتهما. فكان “زيدان” هو الخال الحنون المتفهم لما تعيشه “لمى _ فواخرجي” من ظروف حياتية.

ومن الأعمال التي تَشارَك بها بطلا “ليالي روكسي” نذكر أيضاً “الكندوش” بجزأيه الأول والثاني، وقدّما فيه شخصيتي “عزمي” و”ياسمين”، اللذين جمعتهما معاً قصة حب، دفعت الأخيرة إلى طلب الزواج منه.

وإلى حين بدء تصوير “ليالي روكسي” وعرضه في موسم رمضان 2025. ما توقعاتكم حول الثنائية الجديدة التي ستجمع بين “فواخرجي” و”زيدان”؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى