أخر الأخباررياضة

أهلي حلب وتشرين يتقاسمان النقاط.. والطليعة ينجو رسمياً من الهبوط

ديربي حمص بلا أهداف.. وحادث يؤخر لقاء حطين والحرية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله اللقاء الذي جمع “أهلي حلب” بفريق “تشرين” ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سبورت – دمشق

أهلي حلب وتشرين

وتقدم “أهلي حلب” أولاً عن طريق اللاعب “محمد ريحانية” ومن ثم استطاع “علي زكريا” إدراك هدف التعادل لفريق “تشرين”. وذلك على أرض ملعب “الحمدانية” في  “حلب”.

وبعد هذا التعادل رفع فريق “تشرين” رصيده إلى 36 نقطة بالمركز الثالث. فيما أصبح رصيد “أهلي حلب” 31 نقطة في المركز الخامس.

جبلة والوحدة

من جانبه حقق “جبلة” الفوز على “الوحدة” بثلاثة أهداف دون رد. في اللقاء الذي أقيم بملعب “الجلاء” في “دمشق” حيث سجل “كوران خلو” الهدف الأول.

ومن ثم سجل “عبد الرحمن بركات” الهدف الثاني للنوارس. واختتم “جعفر ياسين” ثلاثية فريق “جبلة” والذي رفع رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثاني. فيما تجمد رصيد “الوحدة” عند النقطة 18 بالمركز العاشر.

جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية مباريات المرحلة العشرون
جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية مباريات المرحلة العشرون

الكرامة والوثبة

وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت “الكرامة” مع فريق “الوثبة” في ملعب “الباسل” في “حمص” ليصبح رصيد “الكرامة” 30 نقطة بالمركز السادس. أما “الوثبة”فأصبح في جعبته 25 نقطة بالمركز السابع.

الساحل والطليعة

كما انتهى اللقاء الذي جمع “الساحل” بفريق “الطليعة” في ملعب “الصالة” بـ “طرطوس” بالتعادل السلبي بين الفريقين. ليصبح رصيد “الطليعة” 22 نقطة بالمركز التاسع وليبتعد رسمياً عن الهبوط. فيما صار رصيد “الساحل” 14 نقطة في المركز 11.

حطين والحرية

وفي اللقاء الذي تأخر انطلاقه لنصف ساعة بسبب انفجار أحد إطارات الباص الذي ينقل فريق “الحرية”. استطاع “حطين” الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل لـ “الحيتان” كل من “سليمان رشو” و”جابر خطاب” و”مؤنس أبو عمشة” واللاعب الأرجنتيني “الكسيس بارازا”. فيما حمل هدف “الحرية” الوحيد توقيع اللاعب “عبد الملك جبران”.

وبعد هذا الفوز وصل فريق “حطين” للنقطة الثانية والثلاثين بالمركز الرابع. فيما بقي “الحرية ” عند 7 نقاط بالمركز الأخير.

يشار إلى أن فريق “الفتوة”  حقق يوم أمس الفوز على “الجيش” بثلاثة أهداف مقابل هدف. وكان قد سجل للأزوري كل من “محمد مالطة” “زيد غرير” و”مصطفى جنيد”. فيما حمل هدف “الجيش” توقيع “محمد الواكد”.

وبهذا الفوز وصل “الأزوري” بطل الدوري السوري الممتاز للنقطة 49. فيما تجمد رصيد “الزعيم” عند النقطة 23 في المركز الثامن.

زر الذهاب إلى الأعلى