رياضة

أنصار تشرين يودعون ريس قلوبهم إلى مثواه الأخير

الحزن يعم رياضة البلاد..والمصاب يوحد أنديتها

يسيطر الحزن على المشهد الرياضي في البلاد بعد وفاة رئيس نادي “تشرين” “طارق زيني” إثر حادث سير مساء الخميس الفائت.

سناك سبورت-متابعات

وأمام مقر نادي “تشرين” احتشد الآلاف من أنصار النادي ومحبي الرياضة في وداع “ريس القلوب” كما لقبه محبوه في حياته ومماته، فحملوه مكفنا بعلم “ألتراس إيغلز” الداعم لنادي “تشرين” إلى مثواه الأخير في مقبرة “بسنادا”.

وتقاطر إلى التشييع العديد من وجوه الرياضة السورية البارزة مثل رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” ورئيس نادي “الكرامة” “خالد رعد” ورئيس نادي “الفتوة” “مدلول العزيز” ورئيس نادي “الوحدة” “ماهر السيد” ورئيس نادي “جبلة” “سامر محفوض”.

وكان لافتاً مبادرة نادي” الكرامة” بالمشاركة في جنازة الراحل ممثلا بعناصر فريقه الكروي الأول، فيما قرر أعضاء المكتب الإعلامي لنادي “حطين” التواجد في مقر الجار طيلة أيام العزاء لمساندة زملائهم إعلاميي “تشرين”.

وقرر ناديا “الأهلي” و “الجزيرة” إقامة مجلس عزاء للفقيد في مقري الناديين في “حلب” و”الحسكة”، فيما تداول العديد من اللاعبين والكوادر الرياضية في “سوريا” صورا للراحل ولجنازته عبر صفحاتهم في “فيسبوك” الذي تصدرت عناوينه الحديث عن الفقيد ومناقبه.

وكان اتحاد كرة القدم قد استبق تشييع “زيني” بإصدار عفو عن كامل العقوبات الصادرة قبل تاريخ 2 أيلول وفاء وإكراما لروح “زيني” الذي شملته إحدى تلك العقوبات قبل فترة، وسعى في آخر أيام حياته لإلغائها فكان له ما أراد لكن بعد رحيله.

يذكر أن “طارق زيني” كان قد تبوأ منصب رئاسة نادي “تشرين” مطلع العام 2020 خلفا “لمصطفى خباز” ليحقق فريقه الكروي في عهده ثلاث ألقاب متتالية في بطولة الدوري السوري الممتاز.

اقرأ أيضاً:هزّت وفاته الشارع الرياضي .. مسيرة طارق زيني حافلة بالانتصارات

زر الذهاب إلى الأعلى