أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أندريه فارس يقطع رحلته الاحترافية لملاقاة جماهير أهلي حلب

أندريه فارس لـ سناك سبورت: لم أكن سعيداً بمستوايَ مع المنتخب السوري

بدأت رحلة “أندريه فارس” مع كرة السلة عندما كان في العاشرة من عمره في “السويد” إلى أن وصل لتمثيل المنتخب السوري للرجال إثر شغفه باللعبة واحترافه لممارستها.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وتحدث “أندريه فارس” ل سناك سبورت عن اختياره الانتقال لـ “أهلي حلب” . قائلاً أنه أراد اللعب في “سوريا” من أجل الثقافة والشعب السوري الطيب على حد وصفه،.وأضاف أيضاً أنه سمع كثيراً عن “أهلي حلب”.وعن جماهيره ما دفعه لاختيار المارد الحلبي الأحمر.

وتابع أنه متحمس ولا يستطيع الانتظار لمقابلة الجماهير في “حلب”..وأضاف أن الجمهور السوري رائع جداً بعدما رآه في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس والتي أقيمت في “دمشق”.وكانت تجربته الأولى رفقة منتخب “سوريا“.

تجربته الأولى مع المنتخب

ووصف “فارس” تمثيل المنتخب السوري بأنه شرف عظيم. معرباً عن سعادته بتواصل رئيس اتحاد كرة السلة السوري “طريف قوطرش” معه لضمه إلى نسور قاسيون.

لكنه أشار إلى أنه لم يكن سعيداً بمستواه وأنه يمتلك أفضل مما قدم..لكنها المشاركة الأولى مع المنتخب وعليه الاستمرار.ومحاولة تقديم مستوى أفضل مما ظهر عليه..وأضاف أنه يتطلع للمشاركة بالمزيد من المباريات بقميص المنتخب السوري.

يشار إلى أن “فارس” والبالغ من العمر 26 عاماً كان قد لعب مسيرته في دوريات أوروبية بعدة دول. توزعت على “ألمانيا” “إيطاليا” “إيرلندا” “أيسلندا” و”السويد”،.وسيكون الدوري السوري سادس دوري سيلعب فيه “أندريه” وأول تجربة له في وطنه الأم “سوريا”.

زر الذهاب إلى الأعلى