رياضة

ألتراس تشرين يتهم اللاعبين بتطفيش المدربين وفضيحة آسيوية

هجوم حاد من الإيغلز على لاعبي تشرين ... يمتهنون السهر بالمطاعم

شن “التراس إيغلز” الداعم لنادي “تشرين” هجوما عنيفا غير مسبوق على لاعبي الفريق الكروي الأول في النادي وقدّم لهم ما أسماه “بالفرصة الأخيرة قبل وضعهم في هوامش النسيان”.

سناك سبورت – متابعات

بيان “إيغلز” على صفحتهم في “فايسبوك” بدأ بالسؤال عن الكادر التدريبي المقبل الذي سيجبره اللاعبون على تقديم استقالته أسوة بما فعلوه من وجهة نظر “الألتراس” مع كوادر “طارق جبان” و “عمار الشمالي” و”رأفت محمد”.

“الألتراس” هاجم لاعبي الفريق واصفا إياهم بأنهم: «فاقدون للرغبة بالقتال ويلعبون و كأنهم مقيدين بسلاسل حديدية ويمتهنون السهر بالمطاعم حتى الصباح وأمضوا الشهور الماضية و هم يبدعون بتطفيش المدربين واحداً تلو الآخر».

أما قصة كأس الاتحاد الآسيوي فنالت نصيبها من كلام “ألتراس إيغلز” العائد منذ فترة من مرحلة إيقاف نشاطه حيث لفت بيانهم إلى «وجود فضيحة بالفريق في كأس الاتحاد لو نشرت إلى العلن لما دخل اللاعبون اللاذقية قبل أن تنتهي بتفشيل بطل الدوري طارق جبان».

اقرأ أيضاً:للمرة الثانية… فراس معلا يخالف قرار البعث ويشكّل إدارة لنادي تشرين

البيان أسهب باتهام اللاعبين و «مزاجيتهم وقلة احترافهم وانعدام الضمير و المسؤولية و عقودهم الخيالية بزمن يحلم الطبيب و المهندس بربع مدخولهم  بأنها تقود النادي كله للفشل و ليس فقط الكادر الفني» ودائما الكلام “لألتراس إيغلز”.

ختام البيان شديد اللهجة جاء بصيغة التحذير  ليعتبر الألتراس أن: «الزمن الماضي انتهى ، و الحصانة قد رفعت عن كل اللاعبين دون استثناء أحد ، و بات واجباً علينا ملاحقتكم و منعكم من اللعب بمشاعر آلاف التشرينيين ، لو استدعى منا الأمر تصويركم بكل مكان تفسدون به حياتكم و حياتنا».

البيان جاء بعد يومين من نهاية لقاء “الكرامة” وفيه لم يهدأ “ألتراس إيغلز” في تشجيعه لفريقه في ظل صمت ساد معظم مدرجات “تشرين” التي انفجرت غاضبة بعد نهاية ثالث لقاء للفريق في الدوري بدون انتصار أو تسجيل لهدف على الأقل.

ويعتبر “ألتراس إيغلز” من أوائل روابط الألتراس في “سوريا” التي عادت للنشاط على المدرجات بعد عودة الدوري لشكله المعتاد ابتداء من أواخر عام 2016 وساهم بشكل كبير في فرض الفريق مرشحا دائما للتتويج في الدوري قبل الظفر به لثلاث مواسم متتالية.

يذكر أن إدارة “تشرين” كانت قبلت استقالة مدرب الفريق “رأفت محمد” مساء السبت بعد فشله بحصد أكثر من نقطتين خلال 3 مباريات خاضها “تشرين” في الدوري الكروي الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً:غضب جماهيري.. تعادل سلبي أداء ونتيجة بين تشرين والكرامة

زر الذهاب إلى الأعلى