رياضة

أكشن في مباراة الوثبة والأهلي .. تخبط تحكيمي ينهي المباراة

الوثبة يسجل في مرمى الأهلي أثناء احتفال لاعبيه بهدف ملغى

شهدت مباراة “الوثبة” و “أهلي حلب” ضمن منافسات الدوري السوري لكرة القدم حالة تحكيمية غريبة من نوعها أدت لإلغاء هدف أهلاوي وتسجيل هدف لـ”الوثبة”.

سناك سوري _ متابعات

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين، ليبدأ الشوط الثاني بهجمات متبادلة شهدت إحداها عرقلة لاعب “الأهلي” “محمد الأحمد” لكن الحكم قال أن الكرة سليمة ولا يوجد خطأ ما دفع “الأحمد” للاعتراض فرفع الحكم “محمد قناة” بطاقة صفراء ثانية في وجهه ما أدى لطرده خارج الملعب.

ورغم النقص العددي واصل “الأهلي” هجماته في محاولة خطف هدف ونال ضربة حرة غير مباشرة تم رفعها عالياً ليسددها “زكريا رمضان” رأسية سكنت مرمى “الوثبة” ليركض “رمضان” وزملائه محتفلين بالهدف لكن حكم الراية كان قد رفع راية التسلل وألغى الهدف ليسارع لاعبو “الوثبة” لتنفيذ الخطأ بينما انشغل لاعبو “الأهلي” بالهدف الملغى في وقتٍ انفرد به مهاجمو “الوثبة” بالحارس “خالد حج عثمان” ويسجل “عبد الرزاق بستاني” بسهولة هدفاً لـ”الوثبة”.

إلغاء هدف أصحاب الأرض وطريقة تسجيل هدف الضيوف، أثار عاصفة في الملعب وسط صيحات الجماهير التي تطالب اللاعبين بالانسحاب، فيما توقفت المباراة في ظل لغط وفوضى في أرض لميدان واحتجاج كوادر ولاعبي “الأهلي” على قرار الحكم.

وبعد التوقف الطويل تراجع “قناة” عن قراره وألغى هدف “الوثبة” بداعي لعب الكرة بشكل سريع دون انتظار إشارته، فيما تراكض لاعبو “الوثبة” بدورهم للاعتراض على القرار، ليتجدد التوقف بعد أن كادت المباراة تعود للاستئناف، بينما فاجأ “قناة” الجميع وأعلن إنهاء المباراة فيما لم يتبيّن ما إذا كانت النتيجة ستثبّت عند التعادل السلبي أو بخسارة قانونية لأحد الفريقين علماً أن مدة التوقف تجاوزت الـ 15 دقيقة القانونية.

اقرأ أيضاً:ماهر بحري: مواجهة الوثبة صعبة على الطرفين وتهمّنا بشكل كبير

زر الذهاب إلى الأعلى