رياضة

أرقام من مسيرة محترف الكرامة البريطاني موراكينيو ويليامز

هل يسهم اللاعب بمعدلاته العالية في حل مشكلة الريباوند؟

تعاقد نادي “الكرامة” اليوم مع اللاعب البريطاني “موراكينيو ويليامز” لتمثيل فريق كرة السلة ابتداءً من بطولة كأس السوبر التي ستنطلق غدا في “دمشق”.

سناك سبورت – متابعات

“ويليامز” البالغ من العمر 34 عاما يتمتع بطول مناسب لمركز الارتكاز (213 سم) والذي عانى منه الفريق منذ انتقال “عبد الوهاب الحموي” إلى “الأهلي” في العام الماضي.

وخاض اللاعب عدة تجارب احترافية سابقا في “تشيكيا” و “فيتنام” و”مالطا” وفي دوري الدرجة الرابعة في “فرنسا” إضافة لمشاركات في القسم الأول وليس الممتاز من دوري بلاده.

وتشير أرقام اللاعب بحسب موقع “daveowenbasketball” المختص بلاعبي كرة السلة إلى أن أفضل مواسمه تهديفيا كان في موسم 2020/2021 مع نادي “ليستر واريورز” في دوري بريطانيا “nbl” بمعدل 25 نقطة في المباراة.

آخر محطات “ويليامز” في “بريطانيا” كانت مع نادي “نوتنغهام هوودز” حيث شارك في 26 مباراة بلغ معدله التهديفي فيها 19 نقطة في اللقاء الواحد خلال موسم 2021/2022.

على “الريباوند” وهي المشكلة التي عانى منها “الكرامة” الموسم الفائت وإليها نسب عضو إدارة النادي “يامن بالي” سبب عدم حصد الألقاب، سجل البريطاني الجديد أرقاما مميزة في مسيرته الاحترافية.

أفضل مواسم “ويليامز” لناحية معدلات “الريباوند” كانت في موسم 2017/2018 في الدوري النرويجي مع قرابة 12 ريباوند في كل مباراة من الموسم، فيما تراوح معدل “ريباوند” اللاعب في آخر موسمين في “بريطانيا” بين 9 إلى 10 “ريباوند” في اللقاء الواحد.

يذكر أن “ويليامز” سيكون المحترف الأجنبي الثاني في صفوف “الكرامة” بعد الأمريكي “موسى عبد العليم” الذي يلعب في المركزين 1 و 2 وذلك ضمن تعزيزات النادي لصفوفه قبل موسم واعد للدوري السوري لكرة السلة.

اقرأ أيضاً:الكرامة لم يحسم مستقبل محترفه الأمريكي بانتظار اتحاد السلة

زر الذهاب إلى الأعلى