وضاح حلوم يرد على الانتقادات الموجّهة لـ الكندوش

وضاح حلوم - فيسبوك

حلوم: لدي ثقة بالسدير مسعود وتوقعت النجاح معه

سناك سوري – متابعات

أكد الفنان “وضاح حلوم” أنه توقع نجاح مسلسل “على قيد مجهول” الذي شارك فيه، وأنه أُعجب بالنص الدرامي للعمل منذ قراءته الأولى له، معرباً عن احترامه للانطباعات والآراء التي تصله من الجمهور عن مسلسليه “الكندوش”، و”ضيوف على الحب”.

الفنان “وضاح حلوم” قال خلال لقاء أجراه معه موقع مجلة “فوشيا” أن «لديه ثقة كبيرة بالمخرج “السدير مسعود” لذلك توقع أن ينجح مسلسل “على قيد مجهول”»، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية خلال فترة عرضه قبل شهر رمضان.

اقرأ أيضاً: السدير مسعود: صدمني قيد مجهول .. وموهبة الفنان لا تكفي وحدها

أما عن الانتقادات التي طالت مسلسل “الكندوش” الذي جسد فيه شخصية “رئيس المخفر”، قال “حلوم”: إنها «وجهات نظر وآراء وانطباعات تخص الجمهور، لذا فهو يحترمها ولا يمكنه مصادرتها أو الحكم عليها».

كما أكد “حلوم” على ضرورة أن تكون ردود الأفعال بناءة، وتخدم الفنانين والعمل، حتى يطوروا من أدواتهم، وألا تكون عبارة عن شتائم، مبيناً أنه من الطبيعي وجود وجهات نظر مختلفة.

اقرأ أيضاً: وضاح حلوم: هيثم حقي عاملني بسخرية وقسوة وإذلال

على الصعيد الشخصي، أشار الفنان “وضاح حلوم” إلى أنه لا يحب دخول المطبخ لكن عند وجود الضرورة لمساعدة زوجته فإنه لا يقصر وفقا لاستطاعته، لافتاً إلى أن الطبخ ليس من هوايته، مؤكداً أن زوجته تتمنى أن يطبخ.

يشار إلى أن الفنان “وضاح حلوم” قدم عدة أعمال لدراما التلفزيون خلال مسيرته منها “كان يا ما كان”، “هجرة القلوب إلى القلوب”، “نساء صغيرات”، “الأخوة”، “الانتظار”، “يا مال الشام”، “فرصة العمر”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: عابد فهد لمنتقدي 350 غرام: العمل كُتب لي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع