أخر الأخبارفن

نسرين طافش: توقفتُ عن الغناء لأن كلفته عالية

نسرين: الناس تلاحق أخباري منذ دخولي الفن ونجاحي فيه

كشفت الفنانة “نسرين طافش” أن سبب توقفها عن الغناء، هو الكلفة المادية الكبيرة التي يحتاجها هذا المشروع. بينما تنتظر قرب عرض فيلمها الجديد “في القلب”.

سناك سوري – متابعات

وقالت “نسرين” خلال لقاء ببرنامج ” بالعربيthe insider”، أن الغناء مشروع متعب جداً يحتاج لتركيز وأموال كثيرة. وتفتقد إلى شركة إنتاج تدعمها. وقالت “أفلسني” مشيرةً أن كل ما قدمته سابقاً كان على حسابها الشخصي. لذا من غير الصائب أن تكمل في هذا الطريق، ما دفعها للعودة إلى التمثيل والتركيز به.

و ذكرت بطلة مسلسل “جوقة عزيزة” الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2022، أن رصيدها الدرامي حالياً لا يحوي أي جديد. لتخبر جمهورها عن اقتراب موعد عرض فيلمها المصري “في القلب” على إحدى المنصات. والذي تتعاون به مع عدد من فناني مصر وهم “خالد سليم، محمد عز، منة فضالة”.

الحياة الشخصية

وعلى نطاق واسع يتم دائماً تداول أخبار “نسرين طافش” الشخصية، عبر صفحات السوشال ميديا. الأمر التي تراه بات اعتيادياً بالنسبة لها، وحسب ما ذكرت أنه رافقها منذ دخولها إلى الفن والنجاح الذي حققته.

لتؤكد أيضاً أن الفنان هو المتحكم بكل ما ينشره عن حياته وتفاصيله، ومن جهتها تشارك متابعيها ما تحب أن يعرفوه وتخفي ما تريد أن يبقى شخصياً.

تجدر الإشارة إلى أن عام 2017 شهد دخول “نسرين” إلى عالم الغناء من خلال أغنية “متغير عليّ” والتي قدمتها على طريقة الفيديو كليب. تلاه ألبوم غنائي تعاملت به مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم “أحمد ماضي”، “زياد برجي”،”فضل سليمان” وغيرهم.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى