أخر الأخبارفن

نانسي زعبلاوي ترد على نعيم حمدي: لا أقبل الإساءة

بعد اتهامها بأخذ أغنيته دون اسمه.. نانسي زعبلاوي توضح ما جرى مع نعيم حمدي

أكدت الفنانة “نانسي زعبلاوي” أنها اتصلت بالفنان “نعيم حمدي” وأخذت إذنه لأداء أغنية “ياما رحنا”، وأضافت أن “حمدي” قال لها، أن تعتبر الأغنية ملك لها مع كامل الحرية بالتصرف بها.

سناك سوري – دمشق

ومن خلال منشور لها عبر إنستغرام، قالت “زعبلاوي” إنه وخلال الاتصال كان مدير إذاعة شام إف إم “سامر يوسف” موجوداً، معربة عن شعورها بالفرح حينها لثقته بها وبصوتها، وأرفقت منشورها بمقطع فيديو من لقاء سابق لها، تتحدث به عن الأغنية ومطربها.

الفنانة السورية أكدت أن “حمدي” أرسل لها كل أرشيفه الغنائي عبر “الواتساب”، مانحاً إياها الحرية باختيار ماترغب. ومازالت تحتفظ بتلك المحادثات.

اقرأ أيضاً: نانسي زعبلاوي: مشكلة فناني سوريا إنتاجية وليس لدينا صناعة مطرب

واصلت “زعبلاوي” توضيح ما جرى، وكيف اشترطت على وسائل الإعلام، ضرورة ذكر صاحب الأغنية الأساسي. ولا يمكن أن تقوم بنسب أغنيته لها، ونوهت أن الخبر قُدم للناس تحت عنوان “نانسي زعبلاوي تغني نعيم حمدي”. ويمكن للجميع البحث والتأكد.

لتقول آخر منشورها أنها بدأت بالغناء منذ 22 عاماً، باحترام لذاتها ولجمهورها. ولا تقبل أن يتعرض اسمها لأي إساءة دون سبب، وأضافت أن وجودها بأي عمل فني يغنيه ولا يشوهه. وستبقى سعيدة بأغنية “ياما رحنا”، حتى لو أن صاحبها الأصلي غيّر رأيه لأسباب مبهمة، ولكن إعجابها به وبأغانيه لن يتغير.

يذكر أن “حمدي” اتهم “زعبلاوي” بأنها نسبت إحدى أغانيه لها دون إذنه وأنها شوهت الأغنية. وذلك خلال لقاء له مع إذاعة نينار إف إم الأسبوع الفائت.

اقرأ أيضاً: نعيم حمدي..جورج وسوف لم يعد سلطان الطرب

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى