أخر الأخباررياضة

ناشئو سوريا يواجهون الإمارات في بطولة غرب آسيا

بعد النتائج المميزة في الوديات هل ينجح الناشئون في البطولة؟

تنطلق اليوم بطولة غرب آسيا للناشئين في مدينة  “الدمام” السعودية وذلك في النسخة الثامنة من البطولة، حيث يلتقي منتخب “سوريا” بنظيره الإماراتي اليوم عند الساعة الرابعة على أرض ملعب “الخليج”.

سناك سوري – دمشق

وتحدث مدرب المنتخب السوري للناشئين “مهند الفير” خلال مؤتمر صحفي عقده أمس في مدينة “الخبر” لمدربي جميع المنتخبات المشاركة عن فترة تحضير المنتخب والتي امتدت لأربعة شهور تخللها معسكرات خارجية وداخلية ومباريات ودية.

وفي وقت كانت فيه بقية منتخبات الفئات العمرية في كرة القدم تتعثر، كان منتخب الناشئين يعمل بصمت ويحقق نتائج جيدة في المعسكرات التي أقامها، حيث خاض 6 مباراة ودية فاز بخمسة منها وتعادل بواحدة وذلك أمام “البحرين” و”الأردن” و”لبنان”.

في آخر مشاركة لـ “سوريا” في نسخة البطولة عام 2019، تصدرت المجموعة التي كانت تضم “البحرين” و”لبنان” وحينها تساوى المنتخب بالنقاط مع نظيره البحريني إلا أن “سوريا” تأهلت للدور النهائي بفارق اللعب النظيف، ولكن في الدور النهائي حلّت بجانب “السعودية” و”الأردن” ما وضعها في نهاية المجموعة لتخرج دون أي نتيجة في البطولة التي حصلت عليها “السعودية”.

ويقع المنتخب السوري بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات “الإمارات” و”فلسطين”، ويخوض مباراته الثانية يوم الثلاثاء 7 كانون الأول الجاري حيث يلتقي بنظيره الفلسطيني.

اقرأ أيضاً: استدعاء المحترف في ألمانيا كريم ياسين لمنتخب سوريا للناشئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى