رياضة

نادي الجزيرة : الاتحاد الرياضي خالف وعوده كأننا لسنا بنادٍ سوري

النادي ينتقد تجاهل مطالبه ويحذّر من وضع كارثي قريباً

انتقدت إدارة نادي الجزيرة في بيان أصدرته اليوم ما سمّته بالتجاهل والتهميش الذي يتعرض له النادي وعدم حصوله على مستحقاته المادية.

سناك سبورت – متابعات

واستنكر بيان نادي “الجزيرة” رفض اتحاد الكرة لاقتراح مقدم من قبل ناديي “الجزيرة” و”أهلي حلب” الذي تضمن لعب المباراة التي تجمع الناديين في “حلب” بدلاً من “دمشق” ويشمل تكفل نادي “أهلي حلب” بتكاليف إقامة “الجزيرة”.

وذكر البيان أن الرفض كان  تحت حجة «بيزعلوا بقية الأندية و ياخدوا ع خاطرهم وكأن خاطر جماهير “الحسكة” لا يحسب له حساب و كأن نادي الجزيرة جاء من القارة الأفريقية و ليس بنادٍ سوري الهوية و يشكل فسيفساء سوريا الحقيقة».

وتابع البيان «الجميع شاهد على التلفاز الوعد من الاتحاد الرياضي العام لنادي الجزيرة ليُكمل الفريق مشاركته بالدوري الممتاز ولكن جميع الوعود ذهبت أدراج الرياح و لا نعلم السبب»

وذكرت إداراة النادي في بيانها أنها تسعى لتأمين ما تستطيع تأمينه ليكمل النادي مشواره في الدوري لكن العراقيل كثيرة و هناك من يضعها حيث أن النادي  لا يملك المال للسفر إلى “دمشق” لمواجهة  ” أهلي حلب” وهو ذات السبب الذي منع “الجزيرة” سابقاً  من التواجد في مباراة “الوحدة”.

اقرأ أيضاً:إيقاف مدرب حراس الجزيرة بعد تعرضه لأزمة قلبية في لقاء الفتوة

وكشفت إدارة النادي عن إرسالها لكتابين إلى اتحاد كرة القدم من أجل تأجيل المباراة مع “أهلي حلب” ومن أجل تحصيل  مستحقات النادي من “الاتحاد الرياضي العام” و “اتحاد كرة القدم” وتقدر بـ  ٢٧ مليون ليرة سورية وتشمل  مكافأة الصعود للدوري الممتاز و أجور نقل و حقوق البث، ولكن الغريب أن الاتحاد رد على كتاب التأجيل بعدم الموافقة على التأجيل و تم “تطنيش” كتاب المستحقات.

وحذر البيان من أن الوضع سيكون كارثياً بالتزامن مع عودة الدوري الأولمبي في الشهر القادم وعدم صرف المستحقات وتمنت الإدارة من “الاتحاد الرياضي العام” إيجاد حل جذري لمشكلتهم واقترحت على “اتحاد كرة القدم” أن يرحّل مباراة “الأهلي” إلى ما بعد مباراة “الكرامة”  على أن يتم جمع باقي الثلاثة مباريات المتبقية ليلعبها “الجزيرة” بظرف رحلة سفر واحدة.

يذكر أن نادي “الجزيرة” قرر استكمال الدوري السوري لكرة القدم بلاعبي الشباب والناشئين ابتداءً من الجولة القادمة بعد الجدل التحكيمي الذي صاحب  مواجهة الفريق مع “الفتوة” في الدوري حسب بيان سابق نشرته الصفحة الرسمية للنادي.

اقرأ أيضاً:اتحاد الكرة يرفض نقل لقاء الجزيرة والأهلي إلى حلب

 

زر الذهاب إلى الأعلى