رياضة

اتحاد الكرة يرفض نقل لقاء الجزيرة والأهلي إلى حلب

الاتحاد يعتمد حكام مباريات الجولة السابعة باستثناء لقاء جبلة والفتوة

رفض اتحاد كرة القدم نقل لقاء “الأهلي” و “الجزيرة” في الدوري الممتاز من “دمشق” إلى “حلب” رغم اتفاق إدارتي الناديين على الأمر.

سناك سبورت – متابعات

وقال عضو مجلس إدارة نادي “الأهلي” “أيمن حزام” في تصريحات لإذاعة “صدى إف إم” المحلية إن:«الاتفاق تم مع إدارة نادي الجزيرة لنقل اللقاء من أرض الأخير الافتراضية في دمشق إلى حلب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الكروي».

وأوضح “حزام” أن: «اتحاد الكرة رفض طلب الناديين وثبت المباراة في دمشق لتنطلق في موعدها يوم السبت المقبل على أرضية ملعب الجلاء».

من جانب آخر اعتمد الاتحاد أطقم التحكيم الخاصة لمباريات الجولة السابعة من الدوري الكروي والذي سيعود لنشاطه يوم الجمعة القادم بعد توقف دام حوالي شهرين ونصف.

وسيتولى “محمد قرام” قيادة مباراة “الوثبة” و “تشرين” فيما سيقود الحكم “عبد الله بصلحلو” لقاء “حطين” و “المجد” على أن يتكفل “وسام ربيع” بإدارة مواجهة “الأهلي” و “الجزيرة”.

وفي حين سيقود “حنا حطاب” “ديربي دمشق” بين “الوحدة” و “الجيش” و “فراس طويل” “ديربي العاصي” بين “الكرامة” و “الطليعة”، فإن اتحاد الكرة لم يكشف عن حكام لقاء “الفتوة” و “جبلة” في ظل طلب الأول تواجد طاقم تحكيم أردني لقيادة المباراة.

يذكر أن “الوثبة” يتصدر ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة يليه “جبلة” و “الجيش”و ” الفتوة” ب14 “الأهلي” ب 12  ثم “الوحدة” و “حطين” 7 يليهما “تشرين” 6 و “الطليعة” و “الكرامة” 5 ثم “المجد” 4 و”الجزيرة” 0.

اقرأ أيضاً:جديد الدوري السوري : لوحات تبديل حديثة وسماعات حكّام من أجود الأنواع

زر الذهاب إلى الأعلى