أخر الأخبارفن

ميسون أبو أسعد: الحياة عم تخلينا نعمل شغلات نقرف حالنا عليها

ميسون أبو اسعد تجسد دور فتاة تعمل بالدعارة في الوسم

شاركت الممثلة السورية “ميسون أبو أسعد” مقطعاً من مسلسل “الوسم” الذي سيعرض بعد يومين والذي تشارك في بطولته إلى جانب الممثل “قصي خولي” والعديد من الممثلين السوريين.

سناك سوري – متابعات

حيث نشرت “أبو أسعد” أمس برومو قصير من مشاهدها بالمسلسل على حسابها الرسمي عبر انستغرام مشيرةً إلى أنه بقي يومين على العرض الأول للمسلسل، وظهرت في البرومو وهي تقول: «الحياة عم تخلينا نكون مو مناح ونعمل شغلات نقرف حالنا عليها» وبحسب الفيديو يبدو أن الشخصية ستعيش صراعاً مع زوجها الذي تطلب منه الطلاق وابنتها، كما أنها ستعمل بالدعارة ما ينعكس عليها بشكل سلبي.

يذكر أن المسلسل سيعرض يوم 17 شباط الجاري على منصة “شاهد vip” وهو من إخراج السوري “سيف الدين سبيعي” وتأليف “بسيم الريس” وفكرة “قصي خولي” ويشارك بالعمل “إسماعيل تمر” “كفاح الخوص” “جابر جوخدار” “جوان خضر” “ميرفا القاضي” “محمد مهران” “جلال شموط” “وائل زيدان” “عبدالرحمن قويدر”.

اقرأ أيضاً: ‎فستان ميسون أبو أسعد حديث السوشيل ميديا “تنمر ومعايدات”‎ 

وتدور أحداث العمل حول عدة قضايا في العالم العربي والحروب والجرائم والمافيات وسيكون ضمن إطار بوليسي، يطرح عدة أمور اجتماعية تعيشها المجتمعات اليوم.

“أبو أسعد” سبق لها أن شاركت بمسلسلات اجتماعية مهمة وكانت لها بصمتها فيها أبرزها كان مسلسل “أرواح عارية” للكاتب “فادي قوشقجي” والمخرج “الليث حجو” ومسلسل “عن الخوف والعزلة” من إخراج “سيف سبيعي” أيضاً وتأليف “فادي قوشقجي”، ومسلسل “قلبي معكم” من إخراج “سامر البرقاوي” وتأليف “أمل حنا” والعديد من المسلسلات التي طرحت عدة قضايا مهمة.

وكان آخر ظهور لـ “أبو أسعد” برمضان 2019 من خلال مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” من إخراج “عامر فهد” وتأليف “حازم سليمان” و”جمال ناجي”.

اقرأ أيضاً: ميسون أبو أسعد: مقتنعة بما أفعله وصوري الجريئة جزء من عملي 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى