أخر الأخبارفن

منى واصف نجمة مهرجان joyawards في السعودية

بحضور حشود عرب وأجانب.. أصالة نصري والشامي مكرمان خلال joyawards

حصلت الفنانة “منى واصف” على جائزة  الإبداع مدى الحياة خلال مهرجان “Joy awards” في السعودية أمس السبت. لتكون نجمة المهرجان برأي غالبية ناشطي السوشيل ميديا.

سناك سوري _ متابعات

وبالدموع قابلت “منى واصف” الإعلان عن اسمها لنيل جائزة الإبداع مدى الحياة في السعودية من مهرجان “Joy awards”، وصعدت إلى المسرح لاستلامها. وسط تصفيق حار من قبل الجمهور.

وبتأثر واضح على وجهها، وجهت بطلة مسلسل “الهيبة” الشكر للجميع، إضافة إلى كلمة خاصة لوالدتها الراحلة. وتمنياتها لو أنها حاضرة الآن، لتغفر لها الأخيرة عدم إتمام دراستها وترى ماحققته من إنجازات خلال مسيرتها الفنية. وعبرت عن امتنانها لدعوتها للمشاركة ولمحبة الجميع لها.

ولم تمضِ دقائق قليلة على إعلان النتيجة، ليتصدر اسم “منى واصف” وظهورها، صفحات الكثير من ناشطي التواصل الاجتماعي. وتداولوا صورها ومقطع الفيديو، معربين عن فخرهم واعتزازهم بالسنديانة الدمشقية.

وأشادت المخرجة “رشا شربتجي” بها كقامة فنية، وقالت «كل ما بتكبر بتجوهر أكتر، هاد التكريم بيلبقلك ومسيرتك شاهدة على تاريخ درامي وفني سوري عتيق».

ووصفها الفنان “فراس ابراهيم” بـ”فخر سورية”، وكتبت “شكران مرتجى” «بيلبقلك شك الألماس ياعيني». ومن جهته عبّر المؤلف “مازن طه” عن سعادته وقال “سيدة كل المحافل”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أصالة نصري والشامي.. مكرمين سوريين ضمن joyawards

وشهد حفل “joyawards” حضور كبير من قبل الفنانين السوريين، سواء كمرشحين لجوائز فيه أم ممن شاركوا كمقدمين لمنح الجوائز. ضمن حشد من الفنانين العرب والأجانب.

ورغم حضورهم الملفت، فقد اقتصرت الجوائز على قلة منهم، وحصلت المطربة “أصالة نصري” على جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى. بدوره نال المغني الشاب “الشامي” جائزة الأغنية المفضلة عن أغنيته “ياليل ياعين”.

وكانت الحيوية والحماس عنوان الممثلين المشاركين في ذلك المهرجان، الذي شهد اجتماع الكثير منهم بعد غياب. أمثال “جمال سليمان”، “غسان مسعود”، “أيمن زيدان”، “ماهر صليبي”، “سامر المصري”، “ديمة قندلفت”، سوزان نجم الدين”. “مكسيم خليل”، “تيم حسن”، “مرام علي” وغيرهم.

يشار إلى هناك عدد من السوريين ممن تم ترشيحهم لنيل جوائز، منهم “محمود نصر” عن فئة الممثل المفضل. و”كاريس بشار” عن الممثلة المفضلة. ضمن حفل توزيع الجوائز بنسخته الرابعة، والذي يُعنى بصناعة الترفيه في العالم العربي، بمجالات مختلفة سواء السينما والدراما والموسيقى والرياضة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى