أخر الأخبارسناك ساخن

منشور برلماني ينتقد رئيس الحكومة لا يصمد أكثر من ساعة

لماذا حذف الخطيب منشوره وماذا جاء فيه؟

لم يصمد منشور عضو مجلس الشعب السوري “عبد الرحمن الخطيب” أكثر من ساعة من الوقت والذي تناول فيه زيارة رئيس الحكومة “حسين عرنوس” لمدينة “دوما” اليوم وافتتاحه مركزاً للاتصالات وخدمات الزبائن.

سناك سوري _ دمشق

حيث حذف “الخطيب” منشوره لأسباب مجهولة، رغم أن حديثه خلال المنشور تضمن مطالبة بحق من حقوق الناس وهو شيء من صميم عمله النيابي ومهامه، حيث انتقد في منشوره المحذوف طريقة المراسم والحماية وحرمان الناس من الاقتراب من المسؤولين خلال الزيارة، مشيراً إلى أن “عرنوس” كان محاطاً بالمسؤولين ولم يسمع شيئاً من مطالب الأهالي.

لكن المنشور الذي لم يطل بقاؤه على الصفحة كان مصيره الحذف ولم يوضح “الخطيب” السبب وراء ذلك، علماً أن النائب وبحسب الدستور يمثل السلطة التشريعية صاحبة الحق في مساءلة ومحاسبة السلطة التنفيذية ممثّلةً بالحكومة.

من جهة أخرى فإن الموقع الرسمي لرئاسة الحكومة قال إن “عرنوس” استمع لشرح من وزير الاتصالات “إياد الخطيب” حول خدمات المركز ولم يشر إلى أي لقاء جمعه بالأهالي، لكن الموقع لفت إلى أن المركز تمت إعادة تأهيله بالمشاركة مع المجتمع المحلي، بعد أن انتقد النائب “الخطيب” في منشوره المحذوف عدم الإشارة إلى دور المجتمع الأهلي بمشروع إعادة تأهيل المركز.

اقرأ أيضاً: نائب سوري ينتقد زيارة رئيس الحكومة ومرافقته … كسرت قلوب الأهالي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P