أخر الأخباررياضة

تشرين يبحث عن حسم اللقب في حمص …. والوثبة ينتظر هدية الكرامة

جولة قد تحسم اللقب والهبوط .. مهمة سهلة لحطين وصعبة للشرطة

تنطلق غداَ الجولة 24 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي “تشرين” بـ “الكرامة” على أرض ملعب “الباسل” في “حمص”.

سناك سوري – غرام زينو

“تشرين”المبتعد في صدارته سيبحث عن فوز يحسم به اللقب رسمياً ويتوّج غداً كبطلٍ للدوري للمرة الخامسة بتاريخه والثالثة على التوالي، أما “الكرامة” الذي أنقذ نفسه من دائرة خطر الهبوط في الجولة الماضية بفوز مهم سيحاول أن يكسب اللقاء كي يزيد رصيده من النقاط، ويقع “تشرين” بصدارة الدوري برصيد 56 نقطة، و”الكرامة” بالمركز السابع برصيد 32 نقطة.

أما “الوثبة” صاحب المركز الثاني فسيواجه “الحرجلة” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”، اللقاء الأصعب في الجولة لأن “الفرسان” سيحاولون حتى آخر نفس تقليص الفارق مع “تشرين” بانتظار هدية من جارهم “الكرامة”، و”الحرجلة” الذي ينازع للنجاة من الهبوط لن يفرّط باللقاء أبداً وبالتالي ستكون مواجهة صعبة على الطرفين، ويقع “الوثبة” بوصافة الترتيب برصيد 49 نقطة، و”الحرجلة” بالمركز 12 برصيد 24 نقطة.

إلى ملعب “البعث” بـ “جبلة” الذي سيحتضن لقاء “النوارس” و”الجيش”، المباراة مهمة لطرفين لزيادة رصيدهم بالنقاط لكنها قد تحمل لـ”جبلة” فرصة التقدم للمركز الخامس بحال تعثر “الطليعة”، ويقع “الجيش” بالمركز الثالث برصيد 42 نقطة، و”جبلة” بالمركز السادس برصيد 33 نقطة.

اقرأ أيضاً: 4 جولات حاسمة في الدوري … ما حظوظ تشرين والوثبة للقب بالأرقام؟ 

كما سيواجه “الوحدة” “الشرطة” على أرض ملعب “الفيحاء” بـ “دمشق”، “الشرطة” أمام مهمة صعبة وبانتظار تعثر “حطين” و”الحرجلة” كي يبقى بدوري الأضواء وبالتالي لن تكون المنافسة سهلة بالنسبة لـ”الوحدة” الذي يحاول الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، ويقع “الوحدة” بالمركز الرابع برصيد 38 نقطة و”الشرطة” بالمركز 11 برصيد 24 نقطة.

بدوره سيلتقي “الطليعة” بضيفه “الفتوة” على أرض ملعب “حماة البلدي”، مباراة صعبة التوقعات لكنها ستكون أهم بالنسبة لـ “الفتوة” كي يتقدم عن مركزه الحالي، ويقع “الطليعة” بالمركز الخامس برصيد 33 نقطة، و”الفتوة” بالمركز التاسع برصيد 32 نقطة.

وسيحل “الأهلي” ضيفاً على “عفرين” على أرض ملعب “7 نيسان” بـ “حلب”، لقاء سهل لـ “أهلي حلب” لأن خصمه هبط بشكل رسمي لدوري الدرجة الأولى بالإضافة إلى أنه حقق فوزاً ثميناً في الجولة الماضية وضعه بمنطقة الأمان بعيداً عن شبح الهبوط، ويقع “الأهلي” بالمركز الثامن برصيد 32 نقطة، وعفرين بالمركز 14 برصيد 4 نقاط.

وأخيراً سيستضيف “حطين” نظيره “النواعير”، بمباراة من طرف واحد لصالح “حطين” الذي يقاتل للنجاة والبقاء في دوري الأضواء، بينما هبط “النواعير” منذ الجولة الماضية، ويقع “حطين” بالمركز العاشر برصيد 27 نقطة و”النواعير” بالمركز 13 برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضاً: تشرين على بعد خطوة من اللقب … وفوز الوثبة يهدّد حطين بالهبوط 

زر الذهاب إلى الأعلى