مصطفى الخاني يسأل الوزراء: ماذا تفعلون بسوريا؟

الممثل مصطفى الخاني_ انترنت

الخاني ينتقد أداء وزارتي الصحة والمالية وقلة الثقة بينهما

سناك سوري _ متابعات

انتقد الممثل السوري “مصطفى الخاني” الوزراء السوريين بشكل عام ووزير الصحة بشكل خاص في منشورعبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” اليوم الثلاثاء.
واستنكر “الخاني” الذلّ الذي يتعرض له المواطنون عند إجراء فحص “pcr” ، والإجراءات المعقدة المفروضة عليهم، حيث يتوجب عليهم تقديم طلب للفحص والحصول على الوصل، ثم الذهاب إلى مكان آخر في “دمشق” حيث البنك العقاري لتسديد الرسوم، ثم يتوجهون إلى مكان ثالث في “الزبلطاني” لتسليم الوصل واستلام النتيجة.

اقرأ أيضاً:ممثلة سورية حُكمت بالإعدام لأنها رفضت التنازل عن جسدها لضابط

كما أنه انتقد كيفية تصريف ال”100″ دولار للعائدين إلى “سوريا” على الحدودو ذكر أن المواطن العائد إلى وطنه يدفع 100 دولار على الحدود، في حين عليه الذهاب لمنتصف العاصمة ليستلم المبلغ بالعملة السورية.
واستغرب عدم قدرة الوزارة على تعيين محاسب على الحدود يستطيع استلام المبلغ بالدولار، وتسليمه بالليرة، معتبراً ما يجري قلة ثقة بين وزارتي الصحة والمالية
وعلق “الخاني” أيضاً على الاجتماعات الأسبوعية للوزراء، مستغرباً إهمالهم، وعدم مناقشتهم لمواضيع مهمة مثل هذه وختم منشوره قائلاً:«أرجوكم إن كانت عقولكم الكبيرة لا تستطيع أن تفكّر بهكذا أمور صغيرة، اجلسوا في بيوتكم… “سوريا” بحاجة لمن يعمل بضمير… يا حبايب قلبنا، يا حبايب قلب “سوريا” والسوريين.
الجدير بالذّكر أنّ الفنان “مصطفى الخاني” صرّح سابقاً، أنّه لن يسكت عن الخطأ أيّاً كان مقترفه، ومهما كان الثمن، وذلك عقب خروجه من السجن عام2017

اقرأ أيضاً:فنانة سورية: الكلاب عايشة أحسن من عيشتنا


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع