أخر الأخباررياضة

وائل عقيل: ملهم بابولي سيلتحق بصفوف المنتخب بمعسكر الإمارات

عقيل يوضح حقيقة اعتزال خالد حج عثمان ومصير بابلو صباغ

قال رئيس لجنة الإشراف على الدوري وملف اللاعبين المغتربين “وائل عقيل” أن الأخبار المتداولة عن انضمام اللاعب “ملهم بابولي” إلى صفوف المنتخب صحيحة.

سناك سوري – غرام زينو

وكشف “عقيل” خلال حديثه مع سناك سوري عن سفر المنتخب السوري إلى “الإمارات” لخوض معسكر في 20 كانون الثاني الجاري وسيكون “بابولي” ضمن صفوف المنتخب، كما سيمتد حتى انتهاء المباراتين القادمتين للمنتخب في التصفيات أمام “الإمارات” و”كوريا الجنوبية”.

عن وجود اسم الحارس “خالد حج عثمان” ضمن صفوف المنتخب خلال الفترة القادمة أكد “عقيل” تواجده مبيناً أن “حج عثمان” لم يعتزل، وبالنسبة للاعب “أياز عثمان” واحتمالية وجوده مع المنتخب خلال التصفيات في المباراتين القادمتين قال: «ربما سيتواجد وربما لا».

أما فيما يخص التحاق محترفين جدد في المنتخب أوضح “عقيل” أنه في حال كانت أوراق اللاعب “حسام عايش” جاهزة سيتواجد، وهو الوحيد المتاح حالياً ولكن بشرط جهوزية أوراقه.

بالنسبة لموضوع “خليل الياس” أفاد “عقيل” بأنه لم يحدث أي تقدم بهذا الشأن مضيفاً أنه يتم العمل على ملف أوراقه، وأوضح بشأن طلب “صباغ” نيل الجنسية السورية بأن اللاعب سوري والأمر يتوقف على اختياره إما لمنتخب “سوريا” أو لـ”كولومبيا”.

اقرأ أيضاً: وائل عقيل: لم أستقل من إدارة المنتخب وتم دفع البدل لملهم بابولي 

زر الذهاب إلى الأعلى