الرئيسيةسناك ساخر

مسؤول محلي ينفي وجود قانون “من أين لك أن تأكل”

المسؤول: المواطن حرّ ياكل من وين مابدو

سناك سوري-رحاب تامر

نفى مسؤول محلي في هونولولو، كل الأحاديث التي تدور في السوشل ميديا، عن بدء التحقيقات حول كيف يعيش المواطن في هونولو اليوم براتبه القليل، بعد اتهامات بالفساد طالت غالبية المواطنين، فمن أين يحصلون على كفايتهم في ظل تدني الرواتب والأجور وعدم كفايتها لأكثر من يومين ضمن الظروف الحالية.

واعتبر المسؤول المحلي في تصريحات خاصة لـ”سناك سوري”، مفضلاً عدم الكشف عن اسمه، أن كافة تلك الأخبار ملفقة ومصدرها صفحات مشبوهة وتندرج ضمن الشائعات المغرضة، واستند في نفيه هذا على قوله: «إن كنا حتى اللحظة لم نطبق قانون من أين لك هذا على المسؤولين، فإننا لن نطبق قانون من أين لك أن تأكل على المواطنين، وهم أحرار يأكلون من أين يريدون، فنحن نؤمن بالعدالة ونسعى لتحقيقها»، (يلي فهم بغير اتجاه يصطفل، نحن ما قصدنا).

اقرأ أيضاً: أبو كرش يُحاضر بالفقراء عن فوائد الجوع

المسؤول المحلي أكد أن للمواطن الحق في الجوع أو الكفاية، كيفما تسمح له ظروفه، مضيفاً: «حقيقة صحيح أنا وزملائي المسائيل عندنا فضول قوي لمعرفة كيف يتدبر المواطن أمره، لكن فضولنا لن يدفعنا أبداً لسؤاله، وهو حر بتدبر أمره كيفما يشاء بشرط ألا تصلنا عليه أي شكوى ما».موقع سناك سوري.

وختم المسؤول المحلي حديثه، بتوجيه تحية كبيرة لكافة المواطنين والمواطنات، على قدرتهم “اللامتناهية” على الاستمرار، آملاً ألا يمدوا يدهم للمال “الحرام”، وليتركوا اللصوص والسارقين والفاسدين للسماء تعاقبهم على “ما اقترفت أيديهم”.

اقرأ أيضاً: مسؤول ابن سلك يعد المواطنين الصابرين بجوائز كثيرة


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى