الرئيسيةحرية التعتير

مدير عمران يرد من خارج سوريا: حصلت على إجازة صحية!

مدير عمران الذي غادر البلاد رغم استمرار التحقيقات بقضايا فساد في مؤسسته: غادرت لعلاج الديسك وسأعود!

سناك سوري-دمشق

قال الصحفي “هيثم محمد”، إن مدير فرع مؤسسة عمران السابق في “طرطوس”، “أحمد السيد”، أرسل له رداً عبر الواتساب، حول ما نشره الزميل “محمد” عبر جريدة الثورة المحلية عن سفر “السيد” إلى خارج البلاد رغم عدم انتهاء التحقيق معه بتهم فساد في المؤسسة.

المدير السابق لعمران، قال إنه حصل على إجازة صحية من مؤسسته لمدة شهر، وخرج من البلاد بشكل نظامي، إلى عند شقيقه طبيب عظمية مقيم خارج القطر منذ 30 عاماً، (لم يكشف مكان تواجده)، وأضاف: «بهدف استكمال علاجي وذلك قبل مباشرة فرع الأمن الجنائي بتحقيقاته حيث أنني ومنذ أربع سنوات أذهب في بداية كل عام لأخذ إبرة في ظهري في إطار معالجة مستمرة للديسك والمشاكل العظمية المتعددة التي أعاني منها وسوف أعود إلى عملي عند انتهاء الفترة المحددة للعلاج»، دون أن يحدد موعد انتهاء العلاج والعودة.

وأضاف: «بالنسبة لما أثير حول متاجرتنا بالاسمنت من خلال تنفيذ العقد المبرم بيننا كصندوق تعاوني في فرع العمران بطرطوس وبين شركة اسمنت طرطوس فإنني أعود للتأكيد لكم ثانية أننا لم نرتكب أي مخالفة لبنود العقد حيث قمنا ببيع الكميات التي استلمناها من شركة الاسمنت لموزعين معتمدين بالسعر الرسمي المحدد ولا علاقة لنا بعد ذلك بطريقة بيعهم ولا بالأسعار فهذه مهمة جهات أخرى».

اقرأ أيضاً:سوريا: توقيف مدير مخبز ومدير فرع مخابز بقضايا فساد

الموضوع قيد التدقيق والتحقيق في الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش، وفق “السيد”، مضيفاً أنه «لم يصدر أي تقرير بالإدانة وعلمت من منشوركم أنه بات أمام القضاء وثقتنا كبيرة بعدالة قضائنا وأستغرب أشد الاستغراب الاتهامات والأحكام التي أطلقها الكثير ممن علقوا على مقالك بحقي دون وجه حق وبعيداً عن الأصول القانونية».

وختم رده بالطلب من الصحفي “محمد”، نشر التوضيح «منعاً لأي التباس أو إساءة لي من الذين ظنوا -بعد اطلاعهم على المقال- أنني هربت الى خارج القطر».

يذكر أن قائد شرطة محافظة “طرطوس” العميد “موسى الجاسم” قال الخميس الفائت إن مدير فرع “العمران” السابق المعفى من منصبه غادر “سوريا” بشكل أصولي منذ 10 كانون الأول الجاري، ما طرح تساؤلات كثيرة حول طريقة سفره القانونية رغم التحقيق معه بشبهات فساد.

اقرأ أيضاً: مدير متهم بالفساد يغادر سوريا قبل نهاية التحقيقات


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى