رياضة

محمد عنز يعود إلى الدوري البحريني من بوابة نادي الخالدية

قادماً من العراق ... عنز ينضم إلى صفوف بطل كأس السوبر البحريني

أعلن نادي “الخالدية” البحريني انضمام لاعب المنتخب السوري “محمد عنز” إلى صفوفه، قادماً من نادي “الزوراء” العراقي بعد تجربة قصيرة معه.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشر نادي “الخالدية” عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورة للاعب السوري “محمد عنز” وكتب عليها: «رحبوا معنا بالخلداوي الجديد»، وذلك في ثاني تجربة لـ “عنز” ضمن الدوري البحريني لكرة القدم، حيث سبق له أن لعب في صفوف نادي “الرفاع” الذي حقق معه لقب الدوري البحريني.

بدوره نشر “عنز” عبر حسابه الرسمي على انستغرام: «تم توقيع عقدي مع نادي الخالدية البحريني»، موجّهاً شكره لرئيس النادي والجهاز الفني والإداري على ثقتهم به.

تجربة “عنز” في الدوري العراقي لم تكن طويلة، حيث انتقل إلى نادي “الزوراء” ضمن سوق الانتقالات الصيفي قادماً من نادي “الرفاع” البحريني، ولكن لم يكمل حتى نهاية الموسم، حيث أعلن النادي العراقي عن فسخ العقد مع “عنز” بالتراضي قبل أيام.

ويحتلّ نادي “الخالدية” المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري البحريني لكرة القدم برصيد 18 نقطة، ضمن المربع الذهبي برفقة “المحرق” “المنامة” و”الرفاع”، علماً أنه كان قد حصل على بطولة كأس السوبر البحريني الموسم الماضي.

وكان اللاعب السوري البالغ من العمر 28 عاماً قد خاض عدة تجارب محلية قبل الاحتراف الخارجي إذ لعب لأندية “الجزيرة” و”الجيش” و”أهلي حلب”.

اقرأ أيضاً: محمد عنز يفسخ تعاقده مع الزوراء العراقي بعد تجربة قصيرة 

 

زر الذهاب إلى الأعلى