ماذا يفعل غوار الطوشة في باب الحارة ؟

دريد لحام - شخصية غوار الطوشة

دريد لحام بأول ظهور له في باب الحارة بجزئه الـ12

سناك سوري – متابعات

اتفقت شركة “قبنض ميديا” المنتجة للمسلسل الشامي “باب الحارة”، مع الممثل “دريد لحام” ليكون أحد أبطال الجزء الـ12 من سلسلة “باب الحارة”.

بحسب موقع “الفن” تعد مشاركة “دريد لحام” في مسلسل “باب الحارة” الجزء 12 هو أول ظهور له في هذا العمل، والظهور الشامي الثاني له بعد مشاركته بمسلسل “بواب الريح” عام 2014 بشخصية “يوسف آغا”.

اقرأ أيضاً: دريد لحام يكشف أسرار الحب في حياته

يُعد كل من مسلسلي “بواب الريح” و”باب الحارة 12″ العملان الوحيدان من لون البيئة الشامية التي تضاف إلى قائمة أعمال الفنان “دريد لحام” الحديثة منذ أعماله الشامية المعروفة والقديمة منها “صح النوم” و”حمام الهنا” التي عُرف من خلالها بشخصية “غوار الطوشة”.

يجري حالياً تصوير الجزء 11 من “باب الحارة” بمشاركة مجموعة من الممثلين منهم “رضوان عقيلي”، “زهير رمضان”، “رنا الأبيض”، “عبد الناصر مرقبي”، “عبير شمس الدين” وآخرون.. وهو من تأليف “مروان قاووق” وإخراج “محمد زهير رجب”، وإنتاج شركة “قبنض ميديا” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: باسل الخطيب: أعمال البيئة الشامية بدأت تفقد محتواها.. وسدير مسعود أخطأ

ومن المقرر، أن يلعب “دريد لحام” بطولة مسلسل “كرزون”، من تأليف مجموعة من الكتّاب، وإخراج “محمد وقاف”، وستجري عمليات تصوير المسلسل في العاصمة “دمشق.”

يشار إلى أن آخر عمل درامي شارك فيه الفنان “دريد لحام”، كان مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي حل ضيفاً عليه، من خلال تجسيده لشخصية “نعمان”، إلى جانب الفنانين “عباس النوري” و”مهيار خضور” و”سلاف فواخرجي”، وهو من تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز”، وعرض في 2020.

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات تعرض لمحاولة اختطاف.. وسعيد لأنه ليس فنانة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع