أخر الأخبارفن

ماذا بحث حسين الديك في اجتماعه مع 9 سفراء عرب في فنزويلا؟

حسين الديك يتشكر السفير السوري على دعوته الكريمة

احتفى الفنان “حسين الديك” بلقائه 9 من سفراء الدول العربية بمن فيهم سفيرا بلاده في فنزويلا ونيويورك بدعوة من السفير السوري في “فنزويلا” “كنان زهر الدين”. خلال تواجده فيها لتقديم عدد من الحفلات.

سناك سوري _ متابعات

وأعرب “الديك” عن امتنانه بتلك الجلسة، بعد إحيائه حفلين خلال الأسبوع الماضي. ونشر عبر حسابه “انستغرام”، صور جمعته مع السفيرين السوريين في “فنزويلا”، و”نيويورك”.

إضافة إلى لقائه عدداً من سفراء الدول العربية بـ”فنزويلا” ومنهم “السعودي”، “الكويتي”، “العراقي”، “الجزائري”. “اللبناني”، “الفلسطيني”، “والمصري”، متشكراً “زهر الدين” على دعوته، وسعادته باجتماعه معهم.

ويأتي لقاء “الديك” مع السفراء العرب، بعد حفلين فنيين في العاشر والحادي عشر من شهر “أيار” الجاري”. في العاصمة “كاراكاس”. حيث شارك الأول العديد من الفيديوهات، عبّر من خلالها عن سعادته بالحضور وتفاعلهم معه.

مقالات ذات صلة

كما سبق ووثق لحظات وصوله إلى “فنزويلا” برفقة فرقته الموسيقية عازف الأورغ “طلال الداعور” والملحن “ماهر العلي” وشقيقه التوأم “حسن”. ووجّه شكره إلى السفير اللبناني  “الياس لبّس” على حفاوة استقبالهم في المطار.

حفلات “حسين الديك” في “فنزويلا”، جاءت استمراراً لجولته خارج البلاد، فقد أحيا حفلين مطلع “أيار” الحالي. في “السويد” برفقة مواطنه الفنان “محمد مجذوب” بمدينة “ستوكهولم” وسط حضور واسع من الجالية العربية هناك.

وكان قد سبقهما في “شباط” الفائت، من “كندا” بإحياء عيد الحب في مدينتي “تورنتو” و”مونتريال”. قدم خلالهما باقة من أغانيه الخاصة منها “جمالك ما بيخلص”، “لما بضمك عصديري”، “الوعد وعد”.

زر الذهاب إلى الأعلى