الرئيسيةفن

ما علاقة الزير سالم بأحلام عمار الديك؟

عمار الديك بدأ مع فرقة شقيقه علي وتعرّض للظلم بسبب شهرة أخوته

قال المغني “عمار الديك” أنه لو كان ممثلاً كان يتمنى أن يؤدي شخصية الزير سالم التي لعبها الممثل “سلوم حداد” في المسلسل المعروض عام 2000 من تأليف الراحل “ممدوح عدوان” وإخراج الراحل “حاتم علي”.

سناك سوري _ متابعات

وأطل “الديك” خلال برنامج “درج النجوم” متحدثاً عن بداياته مع شقيقه الأكبر “علي”، من خلال أغنية “طل الصبح”. حين كان مع الكورال فيها قبل أن يبدأ طريقه وتقديم أغاني خاصة به كباقي أشقائه.

واشتهر الأخوة من آل “الديك” بعالم الأغنية الشعبية. بعد النجاح الذي حققه “علي” إثر تقديمه أغنية “سمرا وانا الحاصودي”. للشاعر “أحمد شحادة” والملحنين “ثائر وماهر العلي” مطلع الألفينات.

ودخل بعده شقيقه “حسين” عالم الفن ولمع اسمه في أغنية “ناطر بنت المدرسة”، والتي تلتها مجموعة أغاني مثل. “سوا سوا، محلاكي، آخد عقلي، الدنيا صغيرة” وغيرهم. وشاع اسمه بالعالم العربي كأخيه الكبير.

وقبل أن يتحدث “عمار” عن حلمه بشخصية “الزير سالم”. كان قد روى مؤخراً بإطلالة إعلامية له ببرنامج “إنسان” عن الضرر. الذي أصابه بحفلاته، لاعتقاد القائمين عليها أن أجره مرتفع كـ”علي وحسين”.

وذكر حينها أن أجره أقل. ورغم ذلك فقد عانى من مرحلة لم يقدم بها أي حفلة لتأثره بتلك النقطة. وظنهم أن سيطلب مبلغاً. عالياً.

يضم رصيد “عمار الديك”. عدة أغاني منها “قلبي وبعرفو، عالم تاني، عورق الورد. ضيعان عيونك، حبيبي، وضميني”.

زر الذهاب إلى الأعلى