أخر الأخبارفن

لماذا يرفض دريد لحام قرار اعتزال عادل إمام؟

دريد لحام وعادل إمام.. الثنائية التي لم يُكتب لها الظهور في الفيلم المرتقب

قال الفنان “دريد لحام” إنه يرفض قرار اعتزال زميله المصري “عادل إمام”. مشيراً أن الفنانين بالعموم لا يجوز اعتزالهم إلا بحال تدهور وضعهم الصحي بشكل واضح.

سناك سوري _ متابعات

وأطل “لحام” معلقاً على خبر اعتزال “إمام” لـ”فوشيا“. والذي كشفه أولاده المخرج “رامي” والممثل “محمد” خلال مهرجان “joy awards” بالسعودية، عند تسلمهما تكريمه نيابةً عنه. وذكر حينها أنه يرغب التفرغ لحياته الأسرية مع أبنائه وأحفاده.

بدوره حرص “لحام” وخلال أكثر من لقاء إعلامي على الحديث عن المشروع المشترك مع النجم المصري. الذي لم يكتب له النجاح رغم رسم المعالم الأولية له.

فقد ذكر “لحام” بحديث مع مجلة “المجلة” عن اللقاء الذي جمعه بـ”الزعيم”، خلال مهرجان تونس السينمائي.  عند عرض فيلم “الحدود”، ورغبة الأخير بالتعاون معه بإنتاج فيلم لهما يحمل ذات قيمة المعروض.

وقد تم الاتفاق حينها على إنتاج فيلم ثاني كتتمة لفيلم “الحدود”، يحمل اسم “في سماء الوطن”. وتدور أحداثه ضمن طائرة ركاب يتم اختطافها في سماء الوطن العربي. إلا أنه لم يكتب له النجاح لعدة أسباب. حسب قول “لحام” دون أن يوضحها.

من جهته تحدث “إمام” أن سبب إلغاء المشروع، عائد لخلاف وقع بين الكاتب “محمد الماغوط” مؤلف فيلم “الحدود” و”لحام”. كما نقل موقع “الوطن” المصري.

يشار أن “دريد لحام” إضافة لمشروعه غير المكتمل مع “عادل إمام”. شارك العديد من الممثلين المصريين بأعمالهم أمثال “سمير غانم”، “نبيلة عبيد”، “شادية”، “نجلاء فتحي”، “فريد شوقي”. وجاءت أبرز مشاركاتهم بفيلم “رمال من ذهب” مع “فاتن جمامة” وإخراج “يوسف شاهين”.

زر الذهاب إلى الأعلى