أخر الأخبارفن

كيف رد عبد المنعم عمايري وكندة حنا على منتقدي مشهد القبلة الحميمية؟

عمايري: أنا لا أمثل فيلماً من إنتاج داعش

عبر الفنان السوري “عبد المنعم عمايري” عن استيائه الشديد واستهجانه، للضجة التي حدثت بعد عرض مشهد القبلة الحميمية التي جمعته مع “كندة حنا” في فيلم “الوداع الأخير”، موضحاً أنه يمثل فيماً من إنتاج المؤسسة العامة للسينما وليس من إنتاج داعش.

سناك سوري – متابعات

الفنان “عمايري” توجه بسؤال للمذيع خلال حديثه لإذاعة شام أف أم والمشاهدين هل شاهدتم الفيلم كاملاً؟، عليكم أن تشاهدوه أولاً ثم تنتقدوني، وأضاف:« شو دخل عمر بسامي؟، أنا أمثل الدور وعندما يكون هناك مبرر درامي لأي دور جريء ساقوم به مهما كان، لكن للأسف كلما مر الزمن أصبحنا أكثر تخلفاً».

وتساءل “عمايري” «في المشهد زوجتي تقول لي أنها تموت على البطيء لماذا لم يتحدثوا عن دورها وكلامها فيه، ماذا أفعل أحتضنها، كيف أودع زوجتي في فيلم سينما اعانقها؟ شو عمبعمل مسلسل باب الحارة أنا؟»، مشيراً الى انه قبلها وقبلته وهو مشهد سبق أن ظهر في أفلام سورية موجودة بالأرشيف ونفذها ممثلون سوريون لم يذكر اسمهم حتى مايزعلوا حسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: مهرجان الإسكندرية يُكرّم السينما السورية

وأضاف: « هل معقول هذا الكلام يعني ينحكى عن ست عندها ولاد وممثلة وعبقرية ومحترمة وراقية وعندها زوج مخرج»، مؤكداً أنها صديقة ومحترمة وهي أثناء المشهد كانت تقدم فناً وأنها محترمة لأبعد الحدود وجريئة، وأنه رآها قبل مرتين أو ثلاثة فقط، وأنه هو كشاب غير متزوج ليس لديه مشكلة وهي أيضاً غير مهتمة لكن هذه الضجة بالعموم فيها إساءة للفن السوري بشكل عام.

وفي رده على سؤال حول قبوله أو رفضه أن تقوم ابنته أو زوجته بتثميل مثل هذا المشهد رع “عمايري”:«إذا قبلت ابنتي أن تكون ممثلة لن تكون ابنتي ستكون الشخصية حينها ويمكن أن تكون محجبة بسرير في غرفة نوم، لكن من قال أنه يمكنني أن أحس بالمشهد ونحن نصور أمام مليون فني»، مشيراً إلى أن مثل هذا المشهد في فيلم وليس مسلسل وأنه لايمثله في مسلسل لأنه يدخل كل بيت أما الفيلم يعرض في سينما ويمكنك ألا تأخذ أولادك إليه.

أما الفنانة السورية “كندة حنا” فإن ردها مؤجل الآن موضحة في تصريحات صحيفة أنه سيكون بعد عرض الفيلم حيث تفضل أن تجيب وقتها على الاستفسارات والتعليقات، لأن عرض الفيلم أمر مهم جداً قبل الإجابة عن الأسئلة.

اقرأ أيضاً: الإفطار الأخير.. جدل جديد بسبب قبلة عمايري وحنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى