رياضة

كما كان متوقعاً .. عمار الشمالي يعود لتدريب الفتوة

سيناريو مكرر من الموسم الماضي .. فهل يتكرر الإنجاز ويحافظ الآزوري على لقبه؟

أعلن نادي “الفتوة” عن تعاقده مع المدرب “عمار الشمالي” لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي خلفاً لمدرب المستقيل “أيمن الحكيم”.

سناك سبورت-متابعات

ويلقى “الشمالي”  دعماً من إدارة النادي والجمهور.على حد سواء. وخاصة أنه استطاع في الموسم الماضي  حصد لقب الدوري الذي غاب عن خزينة النادي 33 عاماً.

عودة “الشمالي” إلى “الآزوري”تشبه ما حصل في الموسم الماضي. عندما أعلن “الفتوة عن تعاقده مع “الشمالي” بعد نهاية المرحلة التاسعة من الدوري خلفاً “لضرار الرداوي”.

حيث استلم “الشمالي” قيادة “الآزوري” بعد نهاية الجولة 9. وكان الفريق حينها في المركز الرابع برصيد 14 نقطة ليحصد خلال 12 مباراة 29 نقطة توجته ببطولة الدوري.

لكن رحيل “الشمالي” عن “الفتوة” بعد الفوز في الدوري والتأهل إلى المشاركة الآسيوية بعد الفوز على “تشرين”. ترك حينها الكثير من التساؤلات.

حيث أرجع البعض سبب عدم تجديد “الشمالي” لعقده مع “الفتوة” إلى تأهل النادي للمشاركة ضمن مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي. التي تفرض شرط امتلاك مدرب الفريق لشهادة برو التدريبية والتي لم يكن بحوزة “الشمالي” حينها. لتقرر بعدها إدراة “الفتوة” الاعتماد على المدرب “أيمن الحكيم” لقيادة الفريق.

يذكر أن “الفتوة” يتصدر  ترتيب الدوري السوري الممتاز برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف “حطين”. في حين حقق “الشمالي” المستقيل من تدريب  “جبلة” هذا الموسم 20 نقطة من 5 انتصارات و 5 تعادلات و خسارتين.

زر الذهاب إلى الأعلى