الرئيسيةحرية التعتير

الداخلية: أجرينا تحريات سرية وعلنية للوصول إلى الحقيقة

قسم شرطة “الكلاسة” تمكن من الوصول إلى منزل الفتاة الصغيرة في “حلب”

سناك سوري-دمشق

نفت وزارة الداخلية، خبر اختطاف طفلة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، تدعى “أ.ف”، من حي “بستان القصر” في مدينة “حلب”، وأن الخاطفين قد طلبوا فدية مالية مهددين بقتلها في حال رفض الأهل دفعها.

الداخلية وفي بيان لها، أكدت أن التحريات السرية والعلنية التي قام بها عناصرها في “حلب”، لم تكشف عن أي حادثة اختطاف فتاة صغيرة في الحي المذكور ولا في مدينة “حلب” مطلقاً، وأضاف البيان أن أحداً من المواطنين لم يتقدم بأي شكوى اختطاف.

قسم شرطة “الكلاسة” تمكن من الوصول إلى منزل الفتاة التي قيل إنها اختطفت، وكانت متواجدة مع ذويها وعمرها 11 عاماً وليس 8 سنوات كما تداول ناشطون عبر الفيسبوك، ووفق البيان فإن الفتاة قد أكدت مع والدها عدم تعرضها لأي حادثة خطف.

اقرأ أيضاً: “حلب”.. محاولة فاشلة للاعتداء على طفلة تثير سخط الأهالي من تكرار هذه الحوادث

وختمت الوزارة بيانها، بالقول إن نشر مثل هذه الأخبار الملفقة من شأنها «إثارة الخوف لدى المواطنين والعبث بأمنهم واستقرارهم والاساءة إلى سمعتهم»، وأكدت أنه سيتم ملاحقة أصحاب هذه الصفحات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وكانت عدة صفحات في فيسبوك قد نشرت أخباراً عن اختطاف طفلة في “حلب”، داعية الأهالي للحذر.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد نفت السبت الفائت وجود حادثتي اختفاء لفتاتين في “ريف دمشق”، وطالبت ناشطي السوشيل ميديا بعدم التعرض للحرّيات الخاصة تحت طائلة العقوبة.

اقرأ أيضاً: الداخلية توضح حقيقة اختطاف الفتاتين: لا تقتربوا من الحريات الشخصية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى