أخر الأخبارفن

في ميلاده الـ 49 … سيف سبيعي يتلقى معايدات نجوم الدراما

صفاء سلطان: لو ما كان مخرج يمكن ما كملت بالفن

قدّم عدد من نجوم الدراما السورية معايداتهم للممثل والمخرج “سيف الدين سبيعي” متمنين له أطيب الأمنيات.

سناك سوري _ متابعات

وشارك “سبيعي” عبر خاصية “الستوري” على انستغرام بعض المعايدات التي تلقّاها من زملائه في الوسط الفني، حيث كتب له الممثل “باسم ياخور” «سيفو الأصلي كل سنة وانت سالم» فيما عايدته الممثلة “رشا بلال” بالقول «سنينك كتار وحلوين متل قلبك وضحكتك» وتمنى له الممثل “خالد القيش” بهذه المناسبة طول العمر.

أما الممثلة “صفاء سلطان” فاختارت معايدةً طويلة قالت فيها أن بداياتها عام 2003 كانت مع مخرج رائع بأولى تجاربه الإخراجية بمسلسل “مرايا” وأنها كانت تقف أمام الكاميرا للمرة الأولى مضيفةً «يمكن لو ما كان هو المخرج ما كنت كملت طريقي بالفن بس هو حسسني اني بقدر كون ممثلة منيحة».

وأضافت “سلطان” أن اليوم وبعد هذه السنين تقف أمام عدسته وتحت قيادته بدور مهم وعمل كبير، معربة عن شكرها له بيوم ميلاده حيث قالت «شكراً انك رفيقي وشكراً لكل لحظة تعب ما ضاعت وعقبال 100 سنة وانت متألق وناجح وانا بحبك كتير يا احلى شريك».

وصادف يوم أمس عيد ميلاد “سبيعي” التاسع والأربعين ويتزامن مع عرض مسلسله “مع وقف التنفيذ” الذي يضم نخبة من نجوم الدراما بينهم “غسان مسعود” و”عباس النوري” و”فادي صبيح” وقد حظي العمل مع حلقاته الأولى بإعجاب من المتابعين.
اقرأ أيضاً:سيف سبيعي: اختلفت مع إخوتي بسبب الانقسام بين الموالاة والمعارضة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى