أخر الأخبارفن

في ثمن الخيانة أمانة والي تتحدث عن تعلق الأم بابنتها

هموم، أم صفوان، أم ناجي وغيرها.. كيف ترون اختيار أمانة والي لشخصياتها؟

تخرج الفنانة “أمانة والي” من شخصية “أم ناجي” في مسلسل “زقاق الجن” المرأة البعيدة عن معاني الإنسانية. وتقدم من جديد دور الأم الظريفة والقوية والمتعلقة بابنتها إلى درجة كبيرة.

سناك سوري _ متابعات

وكشفت “أمانة” في كواليس تصوير مسلسل “ثمن الخيانة” في لقاء مع تلفزيون “LTV”، عن مواصفات دورها الجديد. كحَماية تتمتع بخفة الدم والقليل من الفضول، ويدفعها تعلقها بابنتها إلى التدخل بحياتها الزوجية، ما يُسبب بعض المشاكل.

وتطل “أمانة” بمظهر خارجي جديد غير ما ألفه الجمهور في أعمالها الأخيرة، بشعر أشقر طويل، وملابس كلاسيكية. وبيّنت خلال حدثها، أنها اختارت مظهرها بما يتلاءم مع طبيعة الشخصية.

وتأتي مشاركة “أمانة والي” الجديدة في “ثمن الخيانة” إضافة إلى مسيرة مليئة بالشخصيات المختلفة بالشكل والمضمون. وآخرها تجلى في مسلسل “زقاق الجن” عندما لعبت دور “أم ناجي” الشريرة.

وعززتها بشكلها بتسريحة شعرها، والملامح القاسية التي حافظت عليها طوال فترة عرض العمل خلال رمضان الفائت2023.

كما كانت “أم صفوان” في “زمن البرغوث” المرأة القوية التي لا تريد الخير سوى لعائلتها، وعلى خلاف دائم مع محيطها. بدءاً من عائلة زوجها إلى أهالي حارتها.

وتعتبر شخصية “هموم” التي قدمتها “أمانة” في مسلسل “عناية مشددة”، هي الأبرز حين اشتهرت بفستانها الأحمر. وربطة رأسها من ذات اللون، واستعرضت التفاصيل الدقيقة لإنسانة مجردة من صفة الرحمة، وتقوم بقتل البشر والتجارة بأعضائهم.

وغير ما سبق الكثير في سجل “أمانة” الدرامي، والتي تحاول من خلاله الإلمام بكل الشخصيات الواقعية، لا سيما أنها أكدت في حديث لإذاعة “نينار” أنها لو بلغت التسعين عاماً، ستواصل ظهورها على الشاشة بما يناسبها.

فمن خلال ما قدمته “أمانة” من شخصيات.. كيف ترون اختيارها لشخصياتها؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى