أخر الأخباررياضة

في ثاني جولات الدوري .. الجيش يحل ضيفاً على الكرامة والأهلي يصطدم بالنواعير

العقوبات الاتحادية تغيّب الجمهور عن قمتين في الدوري

تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثانية من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة. حيث يحل “الجيش” ضيفاً على “الكرامة” فيما يستضيف “أهلي  حلب” فريق “النواعير”.

سناك سبورت – دمشق

ويسعى الكرامة لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الافتتاحية أمام “الوحدة” بنتيجة 87-70.

وسجل “الكرامة” 19/45 محاولة من داخل القوس،.و9 من 25 محاولة من خارج القوس..فيما كانت نسبة نجاح الفريق من خط الرميات الحرة 55.6 بتسجيل لاعبيه 5 رميات من أصل 9،.ويحتل “النسور” المركز السابع في ترتيب الدوري

الجيش

من جانبه يريد “الجيش” الفوز أيضاً بهذه المباراة فـ “الزعيم” أيضاً تعرض للخسارة في المرحلة الأولى أمام “الجلاء” بنتيجة 66-59.

وكان “الجيش” قد سجل 17 محاولة من 30 من داخل القوس. ومن خارج القوس سجل 6 من 32 محاولة،.أما في الرميات الحرة فسجل “الزعيم” 7 من 12 رمية.

.وسيقام هذا اللقاء في صالة “غزوان أبو زيد” بمدينة “حمص” في تمام الساعة  السابعة مساءً.

بطاقة مباراة الكرامة والجيش

 

أهلي حلب والنواعير

وفي صالة “الحمدانية” يستضيف أهلي حلب فريق “النواعير”،.ويسعى “الأهلي” لمواصلة بدايته القوية فهو يتصدر ترتيب الدوري بفارق النقاط المسجلة عن باقي الفرق،.وذلك بعدما حقق الفوز على “الوثبة” بنتيجة 97-55.

حيث كان “أهلي حلب” أكثر الأندية تسجيلاً من خارج القوس خلال المرحلة الأولى بـ 17 ثلاثية من أصل 27 محاولة..كما سجل “الأهلي” من داخل القوس 21/40،.أما الرميات الحرة فسجل “الأهلي” 4 من 10 رميات فقط.

بينما يريد “النواعير” تحقيق فوزه الثاني بعدما حقق الفوز في مباراته الأولى على “الحرية” بنتيجة 89-82..وسجل “الفهود” في اللقاء الأول 12 ثلاثية من أصل 30 محاولة،.كما استطاع الفريق تسجيل 15 محاولة من أصل 32 داخل القوس..فيما سجل 23 رمية حرة من أصل 31 خلال المرحلة الأولى.

وستنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم أيضاً.

بطاقة مباراة أهلي حلب والنواعير

يشار إلى أن لقاءي اليوم سيلعبان بدون حضور جماهيري نتيجة عقوبات اتحادية على “أهلي حلب” و”الكرامة” بحرمان الجماهير من الحضور.

وتستكمل مباريات المرحلة يوم غد الأربعاء بلقاءين يجمع الأول “الجلاء” بـ “الحرية” والثاني بين “الوثبة” و”الوحدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى