الرئيسيةفن

إمارات رزق رفعت مسدس مليء بالطلقات في وجه ميلاد يوسف

ميلاد يوسف وإمارات رزق يكشفان عن حادثة خطيرة في مسلسل حاجز الصمت

تذكر الفنانان “ميلاد يوسف” و”إمارات رزق” حادثة خطيرة مرت معهما عند تصوير مشهد خَطف “يوسف” وتوجيه “رزق” المسدس نحوه ضمن مسلسل “حاجز الصمت”. وبيّنا أن الطلقات كانت موجودة داخله وهي لا تعلم.

سناك سوري – متابعات

وأوضح “يوسف” أن الأمر عائد لخطأ عند معدي إكسسوار العمل. (هذا يلي يسمونه الخطأ الذي لا يغتفر. كانت ترملت كل نسوانه بمسلسل باب الحارة).

وذكر “يوسف” أنه ومنذ العمل الأول الذي جمعه مع “رزق” في “قتل الربيع”، رأى فيها مشروع نجمة. وأشار لاجتهادها وتعبها على نفسها في تلك المرحلة.

وأضاف أن المسلسلات التي تشاركا بها كثيرة، ووصفها بصديقة المشوار ذات الطاقة الهائلة، وذلك خلال لقاء جمعهما ببرنامج “صدى الملاعب”.

رزق ترد على غزل “يوسف” الفني

بدورها أشادت “رزق” بنجم مسلسل “باب الحارة” وقالت أنه مؤدب و”ابن بيت” (أكيد مو قصدها ابن بيت أبو عصام بباب الحارة). موضحةً قصدها أنه من الرجال الذين يؤتمن بهم أن تدخلهم منزلك.

وعن غيابها في مرحلة معينة، كشفت “رزق” أنها فضلت أن تنعزل لمدة عام تقريباً لتعيد حساباتها وترتب أفكارها. وكانت النتيجة أن تحب نفسها أكثر من قبل، بعد أن كانت تعطي أولوية لأشخاص كثر بحياتها قبلها.

اقرأ أيضاً: ميلاد يوسف: أغار من عبد المنعم عمايري وأحترم تجارب زملائي بالخارج

وتحدثت “رزق” عن طبيعة الشخصيات التي قدمتها خلال أعمالها، والتي غلب عليها طابع الغرور واللئم والقوة. و أنها لا تدري ما السبب.(ليش هالمخرجين الذكوريين شايفين فيها هذا الجانب النمطي!؟).

ولم تنكر في ذات الوقت وجود مثل تلك الصفات بداخلها كأي إنسان، مضيفةً أن بمهنة التمثيل لا يمكنك اختيار الدور، فهناك من يختار ويعرض عليك وأنت توافق أم لا.

وأكدت أن الشهرة ليست هدفها، وتخاف اللقاءات المباشرة. وأن السوشيل ميديا لا تؤثر بها، وربما تلجأ للمجاملة من أجل عمل، وذكرت أنها تعرضت للظلم في حياتها وليست سعيدة الآن.

وبدوره قال “يوسف” أن شخصية “عصام” في “باب الحارة” من ضمن الشخصيات التي يعتز بها خلال مسيرته، ولا يرى نفسه تأطر بها. ولكن باعتبارها امتدت فترة زمنية طويلة، علقت بذاكرة الجمهور، كما حصل معه عند عرض “الفصول الأربعة”، عندما بقي الناس قرابة الثلاثة أعوام ينادونه “رامي”، مشيراً إلى أنه أمر جميل ودليل ترك أثر عند المشاهد.

يعتبر “يوسف” نفسه من نجوم الصف الأول، وأعرب عن رضاه بمسيرته بالمجمل، وأنه لا يمكنه أن يمثل لأجل المال فقط.  وأشار أن هناك “شللية” بالوسط بالفني، ويرى الشهرة أمر جميل جداً وكان يتوقعها لنفسه.

يذكر أن مقدم برنامج صدى الملاعب الإعلامي “مصطفى الآغا” استضاف الثنائي على العشاء بعد اللقاء وكعادته شارك اللحظات على انستغرام.

اقرأ أيضاً: إمارات رزق تبدأ رحلة جديدة في زقاق الجن

زر الذهاب إلى الأعلى