غسان مسعود من السيد آدم إلى ظل

غسان مسعود - فيسبوك

“ظل”.. الخب والسُلطة والقدرة على التلاعب بمصير الناس

سناك سوري – متابعات

انضم الفنان “غسان مسعود” إلى بطولة مسلسل “ظل” المقرر عرضه في رمضان 2021 إلى جانب نخبة من نجوم الدراما في “سوريا” والشرق الأوسط منهم “باسل خياط” والفنان اللبناني “يوسف الخال”.

مسلسل “ظل” من إخراج المخرج التونسي “محمد خياري” وفكرة “سيف رضى محمد”، وسيناريو وحوار “زهير الملا” من إنتاج شركة Media Revolution 7، وسيتم تصويره بين “بيروت” في “لبنان” و”أبوظبي” في “الإمارات”، بحسب موقع “الفن”.

اقرأ أيضاً: يزن السيد: لا أتعمد إثارة الجدل ولا أسعى وراء التريند

وسيُعرض المسلسل ضمن قالب تشويقيّ درامي وإجتماعي جديد، ويروي قصّة رجل محور حياته المليئة بالأسرار والمغامرات السلطة والحبّ والقدرة على التلاعب بمصير الناس.

يأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه الفنان “غسان مسعود” في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” الذي عُرضَ في رمضان الماضي، الذي ضم عدد من الفنانين السوريين منهم “رنا شميس”، “ضحى الدبس”، لجين إسماعيل”، “سدير مسعود”، والفنانة اللبنانية “كارمن لُبُّس” والفنانة المصرية “منة فضالي” وآخرين.

كما أن الفنان “غسان مسعود” عاد للعالمية مجدداً بعد مشاركته بفيلم “توميريس” الذي انتهى من تصويره منذ قرابة عامين، وسيُعرض على نطاق أوسع في الولايات المتحدة الأميركية وعدد من دول العالم.

اقرأ أيضاً: نعيم حمدي: الإعلام غيّبَني .. والأغاني التي تُجدَد مُعظمَها سرقة

ويؤدي “مسعود” في هذا الفيلم شخصية “كورش الكبير” ملك ملوك الفرس الذي سيطر على نصف العالم القديم بحسب الأسطورة الإغريقية “هيرودوت” عام 600 قبل الميلاد.

ويشار إلى أن الفنان “غسان مسعود” ينشغل في الوقت الحالي بتصوير مشاهده في الفيلم السوري “حكاية في دمشق” من إخراج “أحمد إبراهيم أحمد” وتأليف “سماح قتال”، وإنتاج “المؤسسة العامة للسينما” في “سوريا”.

اقرأ أيضاً: هدى شعراوي تتمنى عودة إغراء إلى الفن ولاتخاف جرأة شيكاغو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع