أخر الأخبارفن

عربياً.. مسلسلي ٦٠ دقيقة وصالون زهرة الأكثر مشاهدة

بين الإشادة والنقد.. متابعين يعلقون على أداء محمود نصر في 60 دقيقة

سناك سوري – متابعات

حقق المسلسل المشترك “60 دقيقة” أعلى نسبة مشاهدة في “سوريا” و”مصر” ومختلف الدول العربية خلال عرضه الأول عبر منصة “شاهد” تلاه مسلسل “صالون زهرة”.

كما احتل “60 دقيقة” وهو من تأليف “محمد هشام عبيّة”، وإخراج “مريم أحمدي”، وبطولة الفنان “محمود نصر” المرتبة الأولى في قائمة أفضل 10 أعمال في “مصر” على منصة “شاهد”، ويأتي من خلفه المسلسل اللبناني “صالون زهرة” من بطولة الفنان “معتصم النهار”، والفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم”.

اقرأ أيضاً: محمود نصر .. انطلق من نفق وتحدّى المخرجين وندم على التمثيل

الفنان “محمود نصر” وجّه رسالة إلى الجمهور احتفالاً بالصدى الواسع الذي حققه مسلسله “60 دقيقة” بعد عرض حلقاته الأولى، وقال في تغريدة له عبر “تويتر”: «كل الشكر و المحبة من القلب على تفاعلكم الجميل مع مسلسل ستون دقيقة.. بفضلكم وبفضل اهتمامكم وصل العمل للمركز الأول على منصة شاهد في مصر الحبيبة .. أنا بكبر فيكم وبمحبتكم .. انتوا اغلى الناس».

أشاد بعض متابعي المسلسل عبر مواقع التواصل بالمسلسل وبالدور الذي قدمه “محمود نصر”، معتبرين أنه مميز وأن أداءه للهجة المصرية كان موفقاً، لاسيما أنها المرة الأولى التي يشارك فيها “نصر” في الدراما المصرية، فيما اعتبر آخرون أن الدراما المشتركة أساءت للفن وللممثلين السوريين مفضلين الأدوار التي يؤديها “نصر” في الدراما السورية وبلهجة بلده “سوريا”.

مسلسل “٦٠ دقيقة” يتكون من 9 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتتوالى الأحداث في حقبتين مختلفتين، كما يشارك في بطولته إلى جانب “محمود نصر” الفنانين من “مصر” “ياسمين رئيس”، “شيرين رضا”، “سوسن بدر”، “غادة طلعت”، “ساندي مراد”، وآخرين.

أما “صالون زهرة” من تأليف “نادين جابر”، وإخراج “جو بو عيد”، وتدور أحداثه ضمن قالب كوميدي درامي ورومانسي ويعالج قضايا تتعلق بالمرأة، العمل من إنتاج شركة “الصباح إخوان” للانتاج والتوزيع الفني، ويشارك فيه فنانون منهم “طوني عيسى”، “كارول عبود”، زينة مكي”، “جنيد زين الدين”.

يذكر أن عدد من الفنانين السوريين حققوا نجحاً في السينما والدراما المصرية منهم “كندة علوش”، “جمال سليمان”، “جومانة مراد”، “سوزان نجم الدين”، “سلاف فواخرجي”، “معتصم النهار”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: ماذا قال فنانون سوريون عن مساندة أبنائهم في الفن؟


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى