عدنان أبو الشامات ينتقد ارتفاع الدولار والأسعار

عدنان أبو الشامات - قاسم ملحو

قاسم ملحو يردّ على طالبي المساعدة….. الفلوس عند التجار والمسؤولين

سناك سوري – متابعات

انتقد الفنان “عدنان أبو الشامات” ارتفاع الأسعار الجنوني مرجعاً ذلك للجشع فيما انتقد زميله “قاسم ملحو” الأشخاص الذين يراسلونه لطلب مساعدات مالية مؤكداً أن الأموال لدى التجار والمسؤولين.

وكتب الفنان “عدنان أبو الشامات” عبر صفحته في “فيسبوك”، ورصده “سناك سوري” منتقداً موجات ارتفاع الأسعار: «الدولار بيطلع عشرة بالمية، الأسعار بترتفع مية بالمية الجشع ما إلو حدود».

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات استبدل الفن بمهنة أخرى

بدوره، أوضح الفنان “قاسم ملحو” في منشور عبر “فيسبوك” أنه عندما يتحدث عبر صفحته حول الأوضاع المعيشية في البلاد فإنه يحاول بصدق مشاركة الناس أوجاعهم، مبيناً أن الهدف ليس دخول من وصفهم بأصحاب القلوب السوداء الذين يشتمون ويتفننون بالإساءة، مضيفاً أنه سيحظر أي صاحب تعليق يحوي شتيمة أو إساءة.

كما انتقد “ملحو” أصحاب الرسائل الذين يطلبون منه مساعدات مالية، أو وساطات وعوناً لدخول الفن، قائلاً: «مع احترامي لكل المواهب التي تراسلني.. أنا ممثل فقط ولست مخرجاً ولامنتجاً كي أقدم عونا مهنيا لكم.. لأنه ماشالله نص الشعب بدو يدخل ع الفن».

اقرأ أيضاً: بعد انتشار صوره القديمة.. قاسم ملحو: أعتز بكل مراحلي العمرية

وتابع “ملحو” «تصلني يومياً عشرات الرسائل من أناس يطلبون مساعدات مادية مني ولن أذكر الأمثلة لأنه هناك أشياء لايمكن أن يتصورها عقل من طبيعة الطلبات المهم أقول لمن يطلب المال.. ربما أنتم تعتقدون أن الفنان لديه فلوس.. الفلوس يا إخوتي عند التجار والمسؤولين».

يشار إلى أنه خلال الآونة الأخيرة خرج عدد من الفنانين عن صمتهم وانتقدوا مطولاً ضمن لقاءات صحفية تردي ظروف الحياة في البلاد، منهم “باسم ياخور”، “تولاي هارون”، “منى واصف” و”أيمن زيدان” و”غسان مسعود” و”انطوانيت نجيب”، “وائل رمضان”، “شكران مرتجى”، “بشار إسماعيل”، “غادة بشور” وآخرون، في وقت تمر البلاد بأزمة غلاء غير مسبوق.

اقرأ أيضاً: فنانون ينتقدون الغلاء والأداء الحكومي.. شو يحكي المواطن؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع