أخر الأخبارفن

عادل خضور يطالب فنانين بالتوقف عن أداء أغانيه دون استئذانه

خضور: وفيق حبيب الوحيد الذي نجح بإعطاء أغنياتي حقها

طالب الفنان “عادل خضور” من فناني اللون الشعبي، التوقف عن أداء أغانيه الخاصة، منوهاً لعدم نجاح أي منهم فيها. إضافة لأنهم لم يأخذوا إذنه عند غنائها.

سناك سوري – متابعات

وقال “خضور” في لقاء مع برنامج “عن تجربة” عبر إذاعة “سوريانا”، أن قلةً منهم استأذنوه بغنائها، وهم مطربين غير معروفين ضمن الساحة الغنائية.

وحتى بالنسبة لأغنية “يلي خدتو محبوبي” والتي أدتها فرقة “تكات”، لم يتكلموا معه إلا بعد أن عرضوها وحققت انتشاراً. مبيناً عدم إعجابه بكل من غنى له، لعدم امتلاكهم ذات الروح التي يغني فيها. باستثناء “وفيق حبيب” الذي تمكن من إعطاء أغانيه حقها مقارنة بالبقية.

اقرأ أيضاً:فعالية لوزارة الثقافة على ضوء الجوالات تنتهي بإلغاء حفل عادل خضور

وعن سبب غيابه عن الساحة، عبّر “خضور” عن سخطه على الأغاني الطاغية والواقع الحالي، مؤكداً انعدام الضوابط، وكثرة الترويج لمن لا يستحق. وأن من واجب وزارة الثقافة والإعلام التعامل بشكل صارم أكثر للحد من تلك الظاهرة.

بدوره يقدر “خضور” مساعي النقابة لإيقاف بعض الأسماء، إلا أنه لم يلحظ التزام تلك الأطراف بالتعهدات التي وقعوها. موضحاً أنه بات بإمكان أي شخص أن يسجل أغنية وينشرها.

يذكر أن “خضور” مطرب شعبي سوري، انطلق منتصف ثمانينيات القرن الفائت، من أغانيه “تمشي الهوينا”، “أجمل حبيبة”، “سهم عيونك”، “ياشويقي” وغيرها.

اقرا أيضاً:“تعب المشوار” فغادر “فؤاد غازي” صامتاً!

زر الذهاب إلى الأعلى