صفاء سلطان تتمنى ألّا تغضِب أهالي ديرالزور

صفاء سلطان - مسلسل خريف العشاق

سلطان ترفض كشف تفاصيل علاقتها مع أحمد الأحمد

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “صفاء سلطان” أنها ستتحدث للمرة الأولى بلهجة أهالي محافظة “ديرالزور” التي وصفتها بالصعبة وأنها تُشبه قليلاً اللهجة العراقية وذلك في مسلسل “خريف العشاق”.

وقالت “سلطان” لبرنامج ” et بالعربي”: «في الشخصية التي أجسدها بمسلسل “خريف العشاق” أتحدث بلهجة أهالي “ديرالزور” وفيها شوية صعوبة لأنها قريبة من اللهجة “العراقية”.. وأنا دائماً بقول: أنني أتقن جميع اللهجات لكن “العراقية” تحتاج لدراسة، فما بالك إن كانت لهجة “ديرالزور” وعم حاول كون قريبة من اللهجة المطلوبة وأتمنى من أهالي “ديرالزور” انو مايزعلو مني ويقولو ماعم تحكي لهجتنا .. انشاء الله عم احكي اللهجة صح».

اقرأ أيضاً: بعد شادية… هل أصبحت صفاء سلطان معبودة الجماهير؟

بالإضافة إلى العمل على إتقان اللهجة، ركّزّت “صفاء سلطان” على اللوك من أزياء ومكياج بحسب الموضة التي كانت رائجة خلال السبعينات والثمانينات، مستعينةً بوالدتها التي كانت تسألها عن بعض التفاصيل في هذا الشأن، لذلك عمدت “سلطان” إلى وضع “المكياج” بنفسها قبل التصوير بإشراف خبير التجميل، بحسب ما ذكرت خلال التصريح الذي رصده “سناك سوري”.

اقرأ أيضاً: منة فضالي: أصولي سورية

عن الشخصية التي تؤديها في المسلسل، قالت “سلطان”: أنها «في المسلسل تكون متزوجة من ضابط في الجيش ولديها ولد وتكون علاقتها بشقيق زوجها الذي يؤدي دوره الفنان “أحمد الأحمد” مختلفة جداً»، مضيفةً «سأترك الباقي للمشاهدين حتى يفسروا هي العلاقة على كيفهم، رافضةً التحدث عن تفاصيل إضافية».

يشارك في “خريف العشاق” إلى جانب “صفاء سلطان” والفنان “أحمد الأحمد”، فنانون منهم “لجين إسماعيل”، “أحمد الأحمد”، “خالد القيش”، “حسين عباس”، وآخرون.

اقرأ أيضاً: مديحة كنيفاتي توضّح حقيقة هجومها على نسرين طافش

والمسلسل من إخراج “جود سعيد”، وتأليف الإعلامية والكاتبة “ديانا جبور”، وإنتاج شركة “إيمار الشام” للإنتاج والتوزيع الفني، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان 2021.

يتناول مسلسل “خريف العشاق فترة السبعينيات والثمانينيات حتى منتصف التسعينات من تاريخ “سوريا” والتي لم تتناولها الدراما السورية بكثرة، وذلك ضمن قالب تراجيدي لمجموعة من حكايا الحب.

اقرأ أيضاً: إياد الريماوي: لا أبيع أعمالي مقابل المال

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع