أخر الأخبارفن

شكران مرتجى في لعبة حب.. الكوميديا ملعبها وكيف ما رنيتوها بترن

ما رأيكم بأداء شكران مرتجى في لعبة حب؟

تفاعل جمهور الفنانة “شكران مرتجى” مع ظهورها الأخير في  مسلسل “لعبة حب”. ودخولها إلى عالم الدراما التركية المعربة. بدور كوميدي جديد يضاف إلى رصيدها.

سناك سوري _ متابعات

حيث تجسّد “شكران” دور “فريدة الأسعد” زوجة “سلطان _ أيمن رضا”، صاحبة المكائد والحيل بقالب فكاهي. وذلك رغبة منها بالحفاظ على ثروة زوجها، عبر البحث عن عروس لـ”مالك _معتصم النهار”. كشرط وضعه الجد مقابل منحهم ما يحتاجونه من أملاك.

وبتعابير وجهها وأسلوب كلامها الساخر، وطريق ملابسها الملونة والمزركشة. تلّقت “شكران” العديد من الإشادات حول دورها الجديد. الذي جذب انتباه متابعي العمل.

واعتبرت “حنين” أن “شكران” فنانة متمكنة تجيد كل ما تجسده من شخصيات، وكتبت “وين مارنيتوها بترن”. ومن وجهة نظر “ميساء” أن الشخصية تليق بها.

مقالات ذات صلة

“ملعبها الكوميديا” بتلك العبارة حرص بعض متابعي العمل إلى الإشارة عن إعجابهم بما تقدمه بعالم الكوميديا، حسب ما كتب “شادي”. و”جانيت” المغرمة بتمثيل بطلة مسلسل “الخربة” وعيلة “٦،٧،٨ نجوم” الطبيعي.

ومن جهة أخرى انتقد البعض المبالغة بأداء “شكران مرتجى” بمسلسل “لعبة حب”. كـ”ميريانا” التي رأت أن صاحبة الدور الأساسي التركية “نرجس كومبسار” أجادت تقديمه أكثر من الأولى.

يذكر أن “لعبة حب” هو النسخة المعربة عن التركي “حب للإيجار” ، ويشارك به عدد من الفنانين السوريين مثل “معتصم النهار” ، “نور علي” ، “أيمن عبد السلام” ومن “لبنان”، “ساشا دحدوح” و”جو طراد”.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى