أخر الأخبارفن

شكران مرتجى غائبة عن موسم رمضان 2024 وتدعو جمهورها لعدم نسيانها

شكران مرتجى: أشعر بالحزن والغيرة الإيجابية

كشفت الفنانة “شكران مرتجى” سبب غيابها عن موسم رمضان 2024. داعية جمهورها لعدم نسيانها بسبب غيابها عن الأعمال الرمضانية وهي التي تتواجد فيها منذ نحو 30 عاماً.

سناك سوري _ متابعات

وقالت “شكران” عبر حسابها “فيسبوك”: «بالتوفيق والنجاح للجميع مباركين ومباركة جهودكم وأعمالكم وتعبكم ومحاولاتكم». وأضافت: «وجودكم هو ملح تلك الوليمة الدسمة من أعمال عربية».

كما وجهت تحيّتها لكل القائمين على الدراما السورية، وأمنياتها بالتوفيق لكل زملائها المشاركين في أعمال سوريّة كانت أم مصرية أو لبنانية. ونوهت إلى حزنها وغيرتها الإيجابية بذات الوقت لغيابها عن أي مشاركة.

وختمت “شكران مرتجى” منشورها مشيرة أن سبب غيابها عن دراما رمضان 2024. هو انشغالها بعمل في الخارج. سيتم عرضه بعد انتهاء موسم رمضان.

مقالات ذات صلة

يذكر أن “شكران” كانت حاضرة في رمضان 2023 الفائت، خلال 3 أعمال أولها “زقاق الجن” للمخرج “تامر اسحاق”. كما كانت حاضرة ضمن أسرة “حارة القبة” بجزئه الثالث مع المخرجة “رشا شربتجي”. إضافة إلى ظهورها بشخصية “أنسام” ضمن “صبايا” الجزء السادس.

كما  أطلت “شكران” في عالم تقديم برامج المسابقات، وقدمت برنامج “14”، على شاشة قناة “الدنيا”. ونالت على إعجاب قسم من المتابعين ممن أثنوا على ظرافتها وطريقة تفاعلها مع المتصلين من شتى المدن السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى