فن

سيف الدين سبيعي يعِد جمهور العربجي بأحداث مثيرة قادمة

سبيعي يكرر ثنائية سلوم حداد وباسم ياخور .. ومشاهد العربجي تتصدر التريند

وعد المخرج “سيف الدين سبيعي” جمهور مسلسل “العربجي”، بجرعة إضافية من التشويق والأحداث المثيرة ستشهدها الحلقات المقبلة منه.

سناك سوري – متابعات

وخلال اتصال هاتفي أجراه “سبيعي” مع محطة “مارينا” الكويتية، تحدث خلاله عن مساعيه للخروج من النمط السائد في الأعمال الشامية. من خلال “العربجي” الذي لم يتم تأطيره بزمان أو مكان.

وكشف “سبيعي” أن الهدف الأهم هو علاج موضوع الظلم، وتحفيز المظلوم على الاستمرار بحياته ومقاومة مايتعرض له من ظروف. ورغم بساطة القصة إلا أنها من المواضيع القابلة للعلاج والطرح ضمن أكثر من أسلوب.

اقرأ أيضاً:ديمة قندلفت تتصدر أبطال العربجي في رمضان

وبالنسبة لثنائية “سلوم حداد، باسم ياخور”، أشاد “سبيعي” بهما، مشيراً لمحبته لهما على وجه الخصوص، فالاسمين سبق وأن شاركاه معاً في مسلسل “على صفيح ساخن”. والاختلاف الحالي أنهما يجسدان صراعاً وفي حالة مواجهة دائمة رغبةً بالاستمرار.

حصد “العربجي” ومنذ بدء عرضه في رمضان على إعجاب متابعيه، والذين أعربوا عن استمتاعهم بمتابعة أحداث حلقاته. كما تصدرت بعض مشاهده التريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل المشهد الذي قبّل به “باسم ياخور” حذاء “سلوم حداد”. إضافة لعدد من المقاطع الحوارية التي دارت بين أبطال العمل. كحوار “حلا رجب” وزوجها “محمد قنوع” ولا سيما عبارة «أنا براسي بعلفلك بغلك وبروح بشق عالطبخة مشان أعلف بغلي أنا التانية».

كما حظيت الفنانة “نادين خوري” بإشادة واسعة على دورها في العمل. كامرأة قوية مسيطرة أتقنت “نادين” تقديمها بصلابة أخرجتها من عباءة المرأة اللطيفة التي اتسمّت بها شخصياتها في عدة أدوار سابقة.

وشارك في بطولة “العربجي” كل من “ديمة قندلفت، روبين عيسى، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، ميلاد يوسف” وغيرهم. والمسلسل من تأليف “عثمان جحا” و”مؤيد النابلسي”.

اقرأ أيضاً:رمضان 2023.. باسم ياخور يجر عربته وصولاً للزمن الحالي
https://youtu.be/kqxbxvS3ZT8

زر الذهاب إلى الأعلى