أخر الأخبارفن

سوزان نجم الدين: أفضّل لقب نجمة العالم عوضاً عن نجمة سوريا

سوزان تغيّر لهجتها دون تغيير جلدتها .. وترفض معاملة ابنتها بالمحسوبيات

قالت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” أنها تحب إطلاق لقب نجمة العالم عليها بدلاً من نجمة “سوريا” أو “مصر” نظراً لقناعتها بأن الفن لا يتجزأ ولا ينحصر ببلد واحد.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “سوزان” في كواليس مهرجان “القاهرة للدراما” بمصر في لقاء مع “فوشيا”. وصرحت أنها تحاول إقناع معجبيها. عندما تغير لهجتها أنها لا تقصد تغيير جلدتها، لكنها تفضل أن تتكلم بلهجة من يقابلها، مؤكدةً محبتها لكافة لهجات العالم العربي.

“سوزان نجم الدين” أكّدت أنها مقتنعة بقرار ابنتها بأن تحمل اسم “سارة الأتاسي” عوضاً عن “سارة نجم الدين”. ورفضها فكرة التعامل مع “سارة” بصفتها ابنة “سوزان” مشيرة إلى رفضها تملّك الأهل لأبنائهم.

ودخلت “سارة” عالم التمثيل من خلال مسلسل “مربى العز” في مشاركة درامية أولى لها. تعاملت فيها مع المخرجة “رشا شربتجي”. وأكدت “سوزان” ثقتها باختيار ابنتها ومساعيها لبناء اسمها بعيداً عن المحسوبيات.

مقالات ذات صلة

وشهد موسم رمضان الفائت أول ظهور  لـ”سوزان نجم الدين” إلى جانب ابنتها ضمن أسرة “مربى العز”، والذي أعلنت عنه الأولى عبر خسابها الشخصي “انستغرام”. حيث كتبت «هالسنة رح تشوفوا جواهر مني ومن بنتي سارة أتاسي. يلي رح تلعب شخصية جواهر الصغيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى