سوريا الـ76 عالمياً بتصنيف الفيفا قبل استئناف التصفيات

ودية قادمة مع البحرين بانتظار عودة المنافسات القارية

سناك سوري – متابعات

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم تصنيفه الشهري لعام 2021 للمنتخبات، حيث بقي المنتخب السوري في مركزه الـ 76 عالمياً دون أي تغيير وذلك بعد أن عرقلت جائحة كورونا إقامة المباريات الدولية وأوقفت التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وتصدر المنتخب السوري مجموعته بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة حيث لم يخسر أو يتعادل في أي مباراة من منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه “الصين” و”الفلبين” و”غوام” و”جزر المالديف”.

المنتخب السوري خاض في نهاية 2020 مباراتين وديتين ضمن معسكره الخارجي في “الإمارات”، حيث خسر أمام “الأردن” وتغلب على “أوزبكستان”، وكان من المفترض أن يلعب ودية في “قطر” ولكن تم إلغائها بسبب الجائحة، فيما أعلنت صفحة اتحاد كرة القدم السوري أن المنتخب البحريني سيقيم مباراة ودية مع المنتخب السوري في 25 آذار القادم.

يذكر أن الجماهير السورية متفائلة عموماً بأداء المنتخب بقيادة المدرب التونسي “نبيل معلول” وبوجود مجموعة من نجوم الكرة السورية سواءً من لاعبي الدوري المحلي أو من المحترفين في الخارج والذين حققوا نتائج مميزة في بداية التصفيات.

اقرأ أيضاً:اتحاد الكرة يبحث آلية لعب مباريات المنتخب بتصفيات المونديال

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع