أخر الأخبار

سوريا.. العثور على جثمان تسعيني بعد 20 كم من مكان الحادث

بعد أسبوع على اختفائه.. العثور على جثمان مسنّ صدمته سيارة

سناك سوري – متابعات

أعلن “الدفاع المدني” في محافظة “اللاذقية” اليوم عن العثور على جثمان الرجل البالغ من العمر 94 عاماً بعد أن صدمته سيارة وبقي معلقاً فيها لتختفي الجثة بعدها لمدة أسبوع.

ونقل المركز الإذاعي والتلفزيوني في “اللاذقية” عن الدفاع المدني أنه تم العثور على جثمان “محمود. ع” بالقرب من “جسر المزيرعة” على الطريق العام “اللاذقية” – “طرطوس” بعد اختفائه منذ أسبوع إثر حادث سير.

اقرأ أيضاً: جبلة.. اختفاء تسعيني صدمته سيارة وبقيّ معلقاً فيها

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل جثمان الرجل بواسطة “الأمن الجنائي” في منطقة “جبلة” و”الدفاع المدني باللاذقية” إلى “مستشفى جبلة الوطني”.

وسبق لأحد أبناء المتوفى أن قال قبل أيام لـ سناك سوري أن العائلة بحثت عنه لعدة لعدة كيلومترات بمساعدة الشرطة التي نظمت ضبطاً بالحادثة، كما أنهم وضعوا إعلاناً عبر صفحات السوشل ميديا مع صورة للمفقود ورقم هاتف للاتصال في حال سمع أحدهم شيئاً عنه أو رآه، مناشدين من يعرف شيئاً التواصل معهم.

الابن أكد أنه تم العثور على بعض الأغراض الشخصية لوالده المفقود في مكان الحادث بـ”جبلة”، مضيفاً أن شهوداً قالوا للعائلة والشرطة أنهم شاهدوا الرجل التسعيني المفقود معلقاً على بلور السيارة التي صدمته، إلا أن السائق تابع طريقه وهرب دون أن يتوقف.

اقرأ أيضاً: جريمة في السويداء …وشقيق الضحية يفتح النار على منزل الجاني

مكان العثور على الجثمان

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى