سلمى المصري للمسؤولين: ليش مابتركضوا وتقدموا مكافأة للمواطن على صبره؟

سلمى المصري - فيسبوك

سلمى المصري تنتقد الظروف الخدمية والمعيشية: أشعر بالإهانة بحق المواطنين

سناك سوري – متابعات

انتقدت الفنانة “سلمى المصري” الظروف المعيشية والخدمية الصعبة للمواطنين السوريين، في ظل نقص المواد الأساسية في حياتهم كالغاز المنزلي ومازوت التدفئة والتقنين الطويل للكهرباء وغيرها.

وقالت الفنانة “المصري” خلال لقاء في برنامج “كلام صافي” عبر إذاعة “أرابيسك”: «في ناس بتنطر ٦٠ يوم لتحصل على جرة غاز، نحكي عن الكهربا والغاز ولا المازوت ! مين رح يرد علينا؟ إذا رح نحكي ومافي حدا رح يسمعنا لشو الحكي؟».

اقرأ أيضاً: بعد المسلسلات الدمشقية.. سلمى المصري تشتاق للأعمال المعاصرة

“المصري” أكدت أن «كتير من الفنانين حكو بهاد الشأن وحاولوا يوصلوا صوت المواطن باعتبار الفنان شخص مؤثر وصوته مسموع، بس مافي شي تغير! وبيقلولنا هاد الموجود».

الأمر وصل بالفنانة السورية، لدرجة القول: «يا محلا أيام الحرب بوقتا كنا مرتاحين ونحنا بظروف حرب ورح نتحمل الظروف الصعبة، أما حالياً مافي حرب»، وتوجهت المصري للمسؤولين: «لي ما بتركضوا وتقدموا مكافأة للمواطن على صبره، أشعر بالإهانة بحق المواطنين».

كما أوضحت “المصري” أنها لا تعني كل المسؤولين، مؤكدةً وجود بعض المسؤولين الجيدين والذين يتحملون مسؤولياتهم ويقومون بواجباتهم على أكمل وجه اتجاه المواطن.

اقرأ أيضاً: غادة بشور: بتمنى تسمعوني منيح منشان تعملوا تقنين معقول

وكانت الفنانة “غادة بشور” وجهت أمس الأربعاء، رسالة عاجلة للمعنيين، تشتكي من خلالها ساعات التقنين الطويلة في محافظة “اللاذقية”، وسط غياب وسائل التدفئة الأخرى من مازوت وغاز.

يذكر أن الفنانة “سلمى المصري” في الموسم الدرامي المقبل بمسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” الجزء 11 الذي أنهت تصويره مؤخراً وهو من تأليف “مروان قاووق” وإخراج “محمد زهير رجب”، بالإضافة إلى المسلسل السوري الإماراتي المشترك “بنات الماريونت”، من تأليف “رامي المدني”، وإخراج “مخلص الصالح”.

اقرأ أيضاً: في مصر صراع بين قصي خولي وأحمد السقا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع