أخر الأخبارفن

سلطان الطرب جورج وسوف ينشر الفرح بقطعة حلوى

بعد حفلة العيد.. متابعوه يشيدون بعفويته وهضامته

تفاعلٌ كبير أبداه جمهور سلطان الطرب “جورج وسوف” بعد أن قصّ عليهم قصة قطعة الحلوى التي “تشردق” بها قبل حفلة العيد. ما أشاع جواً من البهجة بين متابعيه.

سناك سوري _ متابعات

وروى “وسوف” بطرافة عبر مقطع فيديو نشره أمس الأحد ما حصل معه قبل حفلة بيروت. عندما دخل إلى المطبخ ورأى قطعة من الحلويات. ليتناولها مسرعاً وتسببت بشردقته. وعنونَ الفيديو «بيروت ٢٠٢٣، شوفوا قطعة الحلو شو عملت».

في حين انهالت آلاف التعليقات على “فيسبوك” من معجبيه الذين لم يفوّتوا ظهوره. ليعبّروا عبر تعليقاتهم عن محبتهم الكبيرة له، وملؤوا صفحته بعبارات الود والتمنيات بالصحة الدائمة.

وكتبت “هديل” «ياعمري هالصوت الله يديم عليك صحتك وتضل منور الدنيا». ووصفته “يولا” بالفنان الأهضم والأكثر عفوية وتابعت «أنت ملك القلوب بكل زمان ومكان». لتشيد “جالا” بدورها بالروح “المهضومة” التي يتمتع بها.

حافظ “وسوف” الذي فقد ابنه الكبير مطلع العام الحالي على مكانته بقلوب متابعيه. ورغم الحزن واصل مهمته كفنان أراد إيصال وإمتاع من اعتاد وكبر على صوته بأغانيه.

وكانت الحفلة التي أحياها سلطان الطرب جورج وسوف في “بيروت” بمشاركة اللبناني “عاصي الحلاني”، سبقها الفترة الماضية حفل له في “مصر”. شارك حينها “وسوف” مقاطع استقبال جماهيرية من الشعب المصري له عند وصوله للفندق وأثناء ظهوره على المسرح.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى