أخر الأخبارفن

سلاف فواخرجي ومحمود نصر مرشحان لنيل لقب صانع الأمل العربي

مع عدد من الفنانين العرب.. محمود نصر وسلاف فواخرجي يتنافسان على اللقب

يشارك الفنانان “سلاف فواخرجي” و”محمود نصر” ضمن الموسم الرابع لمبادرة “صنّاع الأمل” المقامة في “الإمارات”. ليكونا من بين المرشحين لنيل لقب صانع الأمل العربي.

سناك سوري _ متابعات

وإلى جانب مشاركة الفنانان السوريان في المسابقة التي سيعلن عن اسم الفائز فيها بلقب صانع الأمل العربي خلال أيام قليلة. شارك عدد من الفنانين الآخرين من دول مختلفة مثل “بلقيس”، “نداء شرارة”، “لجين عمران”. “نيللي كريم”، “دانييلا رحمة”، “جوزيف عطية”، “كارمن سليمان” وغيرهم.

وظهر الفنان السوري “محمود نصر” متحدثاً عن أهمية المشاركة بمثل تلك المبادرات، التي تخلق الفرح للناس. وفعل الخير ومساعدة الأشخاص المحتاجين. حسب ما ذكر لـ”et بالعربي“.

بدورها نشرت الفنانة “سلاف فواخرجي” صورة عبر حساباتها الرسمية، خلال جولتها بتوزيع المساعدات. حين التقت مع إحدى السيدات المستفيدات من تلك المبادرة، وقامت الأخيرة باحتضانها وبدا التأثر واضحاً على وجهها.

يشار إلى أن “نصر” المشارك ضمن مبادرة صنّاع الأمل، يضم أرشيفه بعيداً عن التمثيل، توليه منصب سفير النوايا الحسنة في “سوريا”. من قبل جمعية “قرى الأطفال السورية SOS، بعد مشاركته في عدد من المبادرات الإنسانية الموجهة نحو مساعدة الأطفال وجمع التبرعات لهم.

سلاف فواخرجي _ فيسبوك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى