أخر الأخبارفن

سعد مينا: في شخصية ناجي بزقاق الجن كنت أشعر بتوتر دائم

سعد مينا يتحدث عن أبرز الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير مشاهده في زقاق الجن

كشف الفنان السوري “سعد مينا” عن الصعوبات التي واجهته أثناء تقديمه لشخصية “ناجي” في مسلسل “زقاق الجن” الذي عُرض في رمضان الماضي.

سناك سوري – متابعات

وقال “سعد مينا” في حديثٍ له مع برنامج “The insider بالعربي” بأنه عندما كان يرتدي العدسة على عينه كان يشعر بالانزعاج منها. مبيناً أنه كان يشعر بشكل دائم بثقل في عينه التي كان يرتدي بها العدسة الملونة.

كما أشار “مينا” إلى أنه بالإضافة لشعوره بالثقل على عينه. فقد كان يواجه صعوبة بالرؤية بشكل كبير في العين التي تحمل العدسة. ما اعتبره “مينا” بأنه شيء يدعو للتوتر. مشيراً إلى أن أغلب مشاهده كانت في البساتين وفي فترة الليل وتحتاج الحركة ما جعله يشعر بتوتر دائم وفق حديثه.

ومن الأمور التي واجهت “مينا” أثناء تصويره لمشاهده في “زقاق الجن”. هو موضوع المكياج الذي وصفه بالمتعب. مشيراً إلى أنه تعذب مع الماكير “أحمد حيدر” كي يخرج بالنهاية بنتيجة جيدة.

مقالات ذات صلة

وكانت شخصية “مينا” تدور حول شخص يتعرض للتنمر بسبب مظهره الخارجي. الذي جعل شخصية “ناجي” في العمل تحمل لقب “أبو عين بيضا”.

يذكر أن “زقاق الجن” من تأليف “محمد العاص”، إخراج “تامر اسحاق”، وبطولة “أيمن زيدان”، “أمل عرفة”، “صفاء سلطان”، “همام رضا”، “حمادة سليم”، “إمارات رزق” وغيرهم، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي ولاقى أصداءً إيجابية كبيرة.

اقرأ أيضاً: سعد مينة عرضةً للتنمر و”غول” حكاية مسلسل زقاق الجن

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى